pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

قال لـ «الراي» إنه يمضي في «سكة بن سالم»

المسلم و«المهمة الصعبة»... بتقنيات مُبهرة

عبدالله المسلم
عبدالله المسلم

كشف الفنان والمخرج عبدالله المسلم عن أن مسرحية «المهمة الصعبة» التي يعكف على تنفيذها حالياً، كوميدية صرفة، «كما يتخللها خط (أكشن) بسيط»، وهي من إخراجه، ومن تأليف وإشراف والده الفنان عبدالعزيز المسلم، الذي يشارك أيضاً في بطولتها إلى جانب، كل من جمال الردهان وعبدالرحمن العقل ومرام البلوشي وعبدالله الحمادي ومحمد عاشور وأحمد التمار وسعيد السعدون، وغيرهم.

المسلم أوضح لـ «الراي»، قائلاً: «تضيء المسرحية على حزمة من قضايا المجتمع، حيث يتم تناولها في إطار كوميدي هادف، كما تتضمن بعض الإسقاطات السياسية».

لافتاً إلى أن الدور الذي يلعبه - المسلم الأب - سيشكّل مفاجأة للجمهور، «حيث يطلُّ بشخصية كوميدية جديدة، بعد غيابه لفترة طويلة عن الكوميديا، وانشغاله في أعمال الرعب التي تميز بها، على مدى سنوات طوال».

وعن ملامح دوره في «المهمة الصعبة» كونه يشارك كمخرج وممثل في آن معاً، ردّ قائلاً: «سأقدم مجموعة من (الكراكترات) المتنوعة، كي أضع نفسي تحت الضغط لإظهار كل طاقتي، حتى يشاهدني الجمهور للمرة الأولى بشكل مختلف».

وذكر أن المسرحية سيتم عرضها في عيد الأضحى المبارك، على مسرح جديد تحت مسمى «قصر حولي»، مبيناً أن العروض مدعومة بتقنيات حديثة، «تم إدخالها وتطبيقها على خشبة المسرح، لإضفاء المزيد من متعة الفرجة والإبهار».

وحول مشاركة نخبة من الأسماء المهمة من الفنانين في المسرحية، أكد المسلم أن وجود هذا الكم ممن وصفهم بـ «عمالقة المسرح» سيعزز من فرص النجاح والحضور الجماهيري.

في جهة أخرى، قال المسلم إنه بصدد الشروع في عملين جديدين من إنتاج «مجموعة السلام»، أحدهما بعنوان «سكة بن سالم» وهو تراثي كوميدي، والآخر بعنوان «حلات الثوب».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي