pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

إيمان فيصل لـ «الراي»: «بين إيديك»... إنسانة طيبة

إيمان فيصل
إيمان فيصل

«أحب الأدوار التي لا تسير في الاتجاه الواحد» !

الكلام للفنانة الشابة إيمان فيصل التي عبّرت لـ «الراي» عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل الدرامي «بين إيديك»، مثمنة تجربتها مع فريق العمل، وعلى رأسهم المخرجة الفنانة صمود الكندري، كما أشادت بالنص الذي ألّفه الكاتب الشاب عبدالله الرومي.

وأكملت حديثها لـ «الراي» قائلة: «أُبارك لصديقتي الفنانة صمود الكندري على هذه الخطوة الجديدة في مشوارها الفني، من خلال توليها مهمة الإخراج إلى جانب الإنتاج والتمثيل».

مردفة: «أما بخصوص الدور الذي أجسده في (بين إيديك) فاختصر القول إنني أؤدي دور الإنسانة الطيبة والحنونة، التي لا ترضى بالخطأ ولا تسكت عن الظلم».

وأضافت: «خلال الأحداث الدرامية، يواجهني الكثير من المواقف، كما أعيش قصة حب بعفوية».

مشيرة إلى أن دورها جديد كلياً، «وبطبعي أحب الأدوار التي لا تسير في الاتجاه الواحد».

ولفتت إلى تلقيها نصوصاً عدة في الدراما التلفزيونية، ولكنها تُفضّل التأني بالاختيار، للمفاضلة بينها.

وعن انقطاعها لعامين عن خشبة المسرح، وعودتها أخيراً عبر المسرحية التلفزيونية «جناب الماما» للفنانة إلهام الفضالة، والتي سيتم عرضها قريباً على إحدى المنصات الرقمية.

علّقت بالقول: «أعتبرها محطة مهمة في مشواري الفني، وقد سعدتُ بتواجدي مع هذا الطاقم الذي يعمل بروح جماعية».

كاشفة عن أدائها في «جناب الماما» لدور الابنة للفنانة إلهام الفضالة، «وهناك أحداث متعددة وقضايا متفرعة، تتعلّق بمشاكل الأسرة، وأزمة فيروس كورونا، حيث يتم تناولها بأسلوب كوميدي هادف».

يُذكر أن مسرحية «جناب الماما» من إنتاج شركة «فروغي» تأليف مريم القلاف، ومن إخراج محمد الشطي، كما تضم نخبة من الممثلين، إلى جانب إيمان فيصل، على غرار إلهام الفضالة وأسامة المزيعل وعبدالله الحمادي ونوف السلطان، وغيرهم مجموعة أخرى من المشاركين وضيوف الشرف، ومنهم الفنان طارق العلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي