No Script

نفاد الدفعة الأولى في 4 أيام وطوابير من عشّاقها تنتظر الحجز

«لاند كروزر 2022» خطفت الزبائن قبل وصولها

تصغير
تكبير

- «الساير» تجري مفاوضات مع «تويوتا» لزيادة الكمية المخصّصة للكويت
- صفوف انتظار ضخمة تنافس على «كشخة» أوائل مقتني «لاند كروزر» 2022
- الترقب وصل حدود شراء الأدوار خلال الطابور لحجز الطراز الجديد

إذا قرّرت زيارة صالات «تويوتا الساير» خلال هذه الفترة، فلا تعتقد أنك ستجد كالعادة مقعداً متوافراً لاستقبالك، أو بائعاً متاحاً لخدمتك والإجابة عن أسئلتك التقليدية، ليس تقصيراً من الشركة بل نظراً للإقبال الكبير على المركبة الجديدة في صالاتها.

فمع فتح باب الحجز على «لاند كروزر» 2022 في الأيام الماضية شهدت صالات الساير إقبالاً غير مسبوق بدرجة اكتظاظ.

فـ«الكشخة» والسباق على أولوية الحصول على المركبة الأحدث في السوق المحلي، شعار يعيشه هذه الأيام أصحاب الشغف بقطاع السيارات، والذين وجدوا في مواصفات «لاند كروزر» 2022 على ما يبدو جميع احتياجاتهم وتطلعاتهم في سيارة واحدة.

مواصفات متنوعة

وتتمتع «لاند كروزر» 2022 بتصميم أنيق، مقصورة تتسم براحة تامة ورحابة استثنائية، تصميم أنيق وحيز أمتعة رحب، ترتيب المقاعد الشاشة الأمامية، وشاشة عرض المعلومات المتعددة، و4 كاميرات بخاصية الرؤية المحيطية، ونظام تكييف الهواء نظام سمعي محيطي نظام مكابح التوقف الإلكترونية مع نظام التوقف نظام التدفئة والتبريد للمقاعد، وشاحن هاتف لاسلكي، ونظام عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، وباب خلفي يعمل كهربائياً.

ويكفي الإشارة في هذا الخصوص إلى أن الدفعة الأولى المرتقبة من «لاند كروزر» 2022 تم حجزها بالكامل في 4 أيام، تاركة خلفها نحو ألفي طلب شراء، وصراعاً على أولوية الحجز.

ظاهرة فريدة

وكعادتها في كل عام، جذبت «لاند كروزر» 2022 الأنظار مع تصميمها، الأمر الذي دفع العديد من عشاق المركبة صاحبة مبيعات العشرة ملايين حول العالم لحجزها فور السماع بوصولها إلى السوق الكويتي، لتعود إلى الأذهان مسألة سباق الكويتي على الأولوية، وبحثه عن شعار «الأول في اقتناء الأفضل والأحدث» حتى لو اضطره الأمر لدفع مبالغ أعلى في الفترة الأولى من توافر المنتج محلياً، في ظاهرة تعكس الجرأة التي يتممتع بها رغم التطورات العديدة في الوقت الحالي.

ورغم التداعيات المستمرة لفيروس «كورونا»، لناحية الاشتراطات الصحية والإجراءات المشددة التي تتخذ في العديد من المرافق، لم يتوقف تدفق عشاق «لاند كروزر» 2022 على معارض السيارات، ممننين النفس بفرصة هنا أو هناك قد تدفع أحد أصحاب الأولوية في الحجز عن التخلي عن دوره، وأثناء ذلك لا يمانعون الانتظار في طوابير طويلة، لحجزها محفزين بتحديثات كلية، وقوة غير معتاد في الماكينة رغم أن بدن السيارة الجديد انخفض 200 كيلوغرام.

ومع بدء تسجيل طلبات الدفعة الثانية المتوقع وصولها في شهر يوليو المقبل، وسط إشارة مسؤولي «الساير» إلى مفاوضات مع «تويوتا» من أجل رفع العدد المخصص من المركبات المخصصة للسوق الكويتي، خصوصاً أن العلامة تعتمد كوتا معينة حسب عدد السكان في كل دولة.

وبالطبع، فإن الإقبال الكثيف ليس غريباً على صالات «الساير»، لكن التسابق نحو مركبة «تويوتا لاند كروزر» 2022 جاء بمعدل مرتفع هذه المرة مدفوعاً بالشكل الجديد كلياً والذي يغري الباحثين عن التميز في القيادة، لدرجة دفعت البعض منهم لشراء دور خلال الانتظار في طابور العملاء ليحظى لفرصة شراء إحدى مركبات الدفعة الأولى.

ازدحام شديد شهدته معارض «الساير» لشراء الأسطورة الأحدث من «لاند كروزر» التي تعتبر واحدة من أكثر الطرازات مبيعاً لدى «تويوتا الساير» نظراً لسمعتها والثقة الكبيرة بقدراتها، ومواصفاتها الاستثنائية التي لعبت دوراً كبيراً في تشجيع العملاء على حجزها بانتظار الحصول عليها رسمياً في الفترة القريبة المقبلة.

ويكفيك المرور بالقرب من معارض «الساير» المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، وعلى رأسها المعرض الرئيسي في الري، لتُفاجأ بالإقبال الكبير الذي فاق التوقعات على شراء «لاند كروزر» 2022، إلى درجة دفعت العديدين إلى التهافت للحصول على أسطورة مركبات «تويوتا»، خصوصاً في ظل الكوتا المحددة للسوق الكويتي من قبل «تويوتا» في الفترة الأولى، بسبب تقلص القدرة الإنتاجية عن السابق بسبب التداعيات المتواصلة لأزمة «كوفيد 19»، والقيود المفروضة على تواجد العمال وعددهم في المصانع العالمية.

المركبة الجديدة كلياً التي تطير بعقول عشاق القيادة في السوق الكويتي، وتزيد الأدرينالين لدى الباحثين عن التألق في مختلف ظروف القيادة، لم تخيب الآمال في طرازها الأحدث للعام 2022 الذي يأتي أسرع وأخف وزناً وأعلى أداء، وهو ما يعكس التزام «تويوتا» ومن خلفها «الساير» على رفد عملائها بكل ما يحتاجه التميز من مواصفات ومزايا استثنائية تليق بكونهم من عشاق «لاند كروزر» أيقونة مركبات العلامة حول العالم، ولتبقى «لاند كروزر» على الموعد من جديد لتحلق بعشاق القيادة على جميع الطرقات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي