pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تطلُّ في «جناب الماما» و«من بعدي الطوفان»

إلهام الفضالة لـ «الراي»: أحداث جديدة... في «حلم أمينة»

إلهام الفضالة
إلهام الفضالة

تترقب الفنانة إلهام الفضالة دخول (اللوكيشن) لتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل «أمينة حاف» والذي تبدّل اسمه إلى «حلم أمينة»، مشيرة إلى جملة من الموضوعات والأحداث الجديدة التي سوف يتخلّلها الموسم الثاني من العمل، ليستكمل مسيرة النجاح التي كان قد استهلها في شهر رمضان الفائت.

وتابعت الفضالة حديثها لـ «الراي»، قائلة: «بالفعل هناك اتفاقات لأحداث جديدة، وبحكم أن نهاية الحدث في الجزء الأول من (أمينة حاف) كان حلماً، فإننا سنواصل الحلم عبر مجموعة من الموضوعات المختلفة وغير المتوقعة، خصوصاً في ظل تواجد عدد كبير من الفنانين، منهم طيف وعبدالله الطليحي وباسم عبدالأمير وشهاب جوهر، وغيرهم».

«من بعدي الطوفان»

في خطٍ موازٍ، تطرّقت إلى مشاركتها في المسلسل الدرامي «من بعدي الطوفان» من تأليف علي الدوحان وإخراج مناف عبدال، إنتاج «المجموعة الفنية» للمنتج والفنان باسم عبدالأمير، ومن بطولتها إلى جانب نخبة من النجوم، على غرار شهاب جوهر، فهد باسم، شوق الهادي، شهد سلمان، طلال باسم، غرور صفر، عبدالعزيز مندني. كما ألمحت إلى تجسيدها لشخصيةٍ قالت إنها «جميلة، وتتنقل في انفعالاتها من حالة إلى حالة».

«الأم المودرن»

من الدراما إلى الخشبة، عبّرت الفضالة عن اشتياقها ولهفتها إلى «أبو الفنون» من خلال مسرحيتها التلفزيونية الجديدة «جناب الماما»، متمنية العودة إلى المسرح الجماهيري فور تحقيق المناعة المجتمعية.

وتابعت: «أحببت العمل كونه ليس به تعب سوى في وقت البروفات، حيث إنه يختلف عن المسرح الجماهيري التقليدي، كما أن العرض في (جناب الماما) سيكون ليوم واحد فقط، لأنها مسرحية تلفزيونية، وسوف تُعرض عبر إحدى المنصات الرقمية».

وعن دورها في العمل، قالت: «أقدّم دور الأم (المودرن) التي تكون متطورة، ولكنها متقيدة بالعادات والتقاليد القديمة ولا تزال تتمسّك بالماضي».

مبينة أن المسرحية تناقش العديد من القضايا، مثل اختلاف الفكر بين الأجيال السابقة والحاضرة، بالإضافة إلى الصراعات التي تحدث في محيط الأسرة الواحدة.

يُذكر أن مسرحية «جناب الماما» من إنتاج شركة «فروغي» تأليف مريم القلاف، ومن إخراج محمد الشطي، كما تضم نخبة من الممثلين، إلى جانب إلهام الفضالة، على غرار أسامة المزيعل وإيمان فيصل وعبدالله الحمادي ونوف السلطان، وغيرهم مجموعة أخرى من المشاركين وضيوف الشرف، ومنهم الفنان طارق العلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي