pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«تُقدّم (أليس في بلاد العجائب) برؤية مختلفة»

رهف غيتارا بـ «ثواني العمر»... خلال «الأضحى»


رهف غيتارا
رهف غيتارا

كشفت المغنية والممثلة رهف غيتارا لـ«الراي» عن استعدادها لطرح أغنية «سنغل» جديدة بعنوان «ثواني العمر» خلال عيد الأضحى المبارك، وهي من كلمات الشاعرة الدانة، ومن ألحان عبدالله العماني، وتوزيع يعقوب، و«ميكس» و«ماسترنغ» لصهيب العوضي.

وعن آخر أعمالها الغنائية التي طرحتها بعنوان «ينجرح قلبي» من كلمات بان الرفاعي وألحان مشاري العوضي، أشارت إلى أنها حقّقت نجاحاً جيداً، وبأنها سعيدة بالتعليقات الإيجابية التي وصلتها من الجمهور، ولا تزال تصلها حتى الآن.

مسرحياً، أوضحت رهف أنها بصدد المشاركة في مسرحية «أليس في بلاد العجائب» مع الفنانة باسمة حمادة، ومجموعة أخرى من الفنانين الشباب، وهي من تأليف محمد أكبر وإخراج عبدالعزيز البلوشي.

وذكرت أن المسرحية في مرحلة التحضير حالياً، وستنطلق البروفات الخاصة بها خلال الأيام المقبلة، موضحة أن القصة معروفة عالمياً، «ولكنها ستُعرض برؤية الكاتب محمد أكبر، حيث يُقدّم من خلالها رسالة معينة وبطريقة مختلفة ومميزة، لتحظى بإعجاب الأطفال والكبار على السواء».

وكانت رهف قد حقّقت نجاحاً لافتاً خلال مشاركتها كممثلة في مسرحيات سابقة، بينها «جزيرة الديناصور» و«الغولة»، مع المنتج الفنان محمد الحملي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي