No Script

الهدبة نائباً لرئيس الاتحاد العربي لـ «الرياضة للجميع»

تصغير
تكبير

فاز نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة، الدكتور مشعل الهدبة، بمنصب النائب الأول للاتحاد العربي للرياضة للجميع بالتزكية، وذلك في انتخابات اللجنة التنفيذية التي جرت على هامش اجتماع الجمعية العمومية العادية المنعقدة أخيراً في القاهرة.

كما فاز مدير إدارة الفعاليات الرياضية والشراكات، حامد الهزيم، بعضوية اللجنة الفنية والعضوية الشرفية للاتحاد، ومراقب إدارة الفعاليات الرياضية والشراكات هند الهزاع بعضوية لجنة المرأة، وعبدالرحمن الظفيري بعضوية لجنة تنمية الموارد.

وأعرب الهدبة عن سعادته بالثقة الغالية التي أولاه إياها ولزملائه أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربي والتي تجسد تقديراً للتجربة الثرية للرياضة للجميع في دولة الكويت، مؤكداً حرصه على العمل مع زملائه في المكتب التنفيذي للاتحاد واللجان العاملة على تفعيل مفهوم الرياضة للجميع وتوسيع قاعدة الممارسين للرياضة، والوصول إلى الشرائح المهمشة.

وأشاد بالاهتمام والرعاية اللذين تحظى بهما الرياضة للجميع من القيادة السياسية ووزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب، عبدالرحمن المطيري، ومنحها المزيد من الدعم والتطوير من خلال استراتيجية تطوير الرياضة 2021-2026، كما تقدم بالشكر الى المدير العام لـ«الهيئة» حمود فليطح.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي