No Script

«ساعة بيغ بانغ e» من «هوبلو» أيقونة كأس أمم أوروبا 2020

تصغير
تكبير

تحتفي هوبلو بالرابط الوثيق الذي يجمعها بكأس أمم أوروبا 2020™ عبر تقديم إصدار جديد من ساعتها المتّصلة، وهي الساعة الرسمية لبطولة كأس أمم أوروبا 2020™ – ساعة بيغ بانغ e المتّصلة، بالإضافة إلى سلسلة بودكاست جديدة تمامًا تضمّ مقابلات مع ألمع النجوم في عالم الرياضة، بالإضافة إلى رمز رقمي قيميّ (NFT) لأوّل مئتيْ عميل يشترون الساعة.

هوبلو تحبّ كرة القدم!

انطلقت بطولة كأس أمم أوروبا 2020™! وها هم المشجّعون في مختلف أنحاء العالم سعداء بتمكّنهم أخيرًا من متابعة مباريات هذه المنافسة التي تمّ تأجيلها لسنة كاملة بسبب الجائحة الحالية. واحتفالًا بذلك، تكشف هوبلو عن ساعة بيغ بانغ e كأس أمم أوروبا 2020™ المتّصلة. مرّة جديدة، تمكّن هوبلو عشّاق كرة القدم من تتبع هذه المنافسة عن كثب، وذلك من خلال ملعب افتراضي خاصّ بهم، يرافقهم على معصمهم أينما توجّهوا. إنّها قصّة بدأت خلال كأس العالم لكرة القدم™ 2018 في روسيا، واليوم، تعود هوبلو مع موديل محسّن، سيُطرح في إصدار محدود من 1000 قطعة.

وقال الرئيس التنفيذي لهوبلو ريكاردو غوادالوبي قبيل انطلاق البطولة «هوبلو تحبّ كرة القدم! وفترة الانتظار الطويلة هذه من شأنها فقط أن تزيد من حماستنا ومتعة متابعتنا للمباريات! في هذا الإطار، سنقدّم لكم ساعة بيغ بانغ e كأس أمم أوروبا 2020 الجديدة وسنطلق سلسلة البودكاست المستحدثة «Hublot Fusion Podcast»، في وقت واحد، ما يسمح لعالم كرة القدم برمّته بأن يكون متّصلًا قُبيل انطلاق مباريات كأس أمم أوروبا 2020™ المنتظرة بفارغ الصبر. نحن نجمع الناس حول القيم النبيلة للرياضة، وذلك بفضل التكنولوجيا المتطوّرة التي تميّز عملنا».

بعد تأجيل امتدّ عامًا كاملًا في ظلّ انتشار الوباء، وللمرّة الأولى في تاريخها، تُقام بطولة كأس أمم أوروبا 2020™ في 11 مدينة، في 11 بلدًا مختلفًا. يحمل إطار ساعة بيغ بانغ e ألوان أعلام الدول الـ12 التي كان من المقرّر أساسًا أن تستضيف البطولة. ومن الناحية الجمالية، تجسّد هذه الساعة السمات المميّزة لموديل بيغ بانغ الشهير من هوبلو.

لراحة أكبر، زوّدت الساعة بعلبة بقطر 42 مم من سيراميك بلاك ماجيك الأسود المصقول المذهل الذي عمل الخبراء التقنيّون في هوبلو على تطويره، مع الإشارة إلى أنّه مقاوم للماء حتى عمق 30 مترًا.

الشاشة اللمسية العالية الوضوح بتقنيّة أموليد مصنوعة من كريستال الصفير وهي سهلة الاستعمال، أمّا الزرّ على التاج الدوّار فيُستخدم لتشغيل وظائف الساعة، تمامًا كما في الساعات الميكانيكية.

تمّ تزويد الساعة الجديدة بوحدة إلكترونيّة معقّدة مطوّرة بالشراكة مع ماركات أخرى ضمن مجموعة LVMH، وهي تعمل بنظام WearOS التشغيلي من برمجيّات Google، الذي تمّ تكييفه وتحسينه لتلبية متطلّبات هوبلو، وذلك بشكل خاص من خلال تطبيق مخصّص لكرة القدم، يتيح للمستخدمين متابعة المباريات في حينها.

من بين مزايا هذه الساعة، بالإضافة طبعًا إلى متابعة أوقات المباريات بفضل ضبط الوقت، استراحة ما بين الشوطين، الوقت الإضافي ونهاية المباراة، تُخطر بيغ بانغ e كذلك مرتديها بالبطاقات الممنوحة، وعمليات تبديل اللاعبين، فضلًا عن ضربات الجزاء والأهداف المسجّلة. كما توفّر الساعة إمكانية عرض معلومات عن تشكيلات الفرق، وترتيب اللاعبين ومراكزهم في الملعب.

علاوة على ذلك، سيتمكّن المستخدمون من القيام مجانًا بتنزيل أقراص بألوان بلدانهم، مطوّرة حصريًا لساعة بيغ بانغ e، من متجر Google Play، وهو عرض لا يتوافق مع غيرها من الساعات المتّصلة المتوافرة بالفعل في الأسواق.

وبالإضافة إلى الحزام المطّاطي الرائع المزوّد بقفل قابل للطي من التيتانيوم، المثبّت أساسًا على الساعة، سيحظى عشّاق اللعبة بإمكانيّة شراء أحزمة أخرى بألوان فرقهم المفضّلة. وسيكون تغيير الأحزمة سهلًا للغاية بفضل نظام "وان-كليك" الشهير من ابتكار هوبلو.

في إطار بطولة كأس أمم أوروبا 2020™، ستزوّد هوبلو جميع الحكّام المشرفين على المباريات بساعات بيغ بانغ e ريفيري المخصّصة للحكّام. سيُساعد هذا الإصدار الخاص الجهاز التحكيمي على تولّي مهمّة ضبط أوقات المباريات، والأوقات الإضافيّة، كما ستكون الساعة مجهّزة بتقنيّة خطّ المرمى ومتّصلة بنظام المراقبة بالفيديو الخاص بتقنيّة VAR الشهيرة. وستتزيّن اللوحة التي يستخدمها الحكم الرابع لإجراء عمليّات تبديل اللاعبين بألوان هوبلو أيضًا.

وفي سعيها لمواصلة الابتكار من دون أيّ قيود، تابعت هوبلو استكشافها لمختلف جوانب التكنولوجيا. بنتيجة ذلك، أطلقت سلسلة بودكاست تحت اسم «Hublot Fusion Podcast». وستقدّم الحلقات الـ12 الصحافيّة الرياضيّة الفرنسيّة Anne-Laure Bonnet، وهي تضمّ مقابلات مع أساطير في عالم كرة القدم ومع مجموعة من أصدقاء وسفراء هوبلو. ستتمحور حلقات البودكاست حول قيم العالميّة للنصر: التضامن، الاتحاد، الشغف، الالتزام، الشمول، المساواة، الصداقة، العدالة، الاحترام، المنافسة النزيهة، التسامح والمشاركة.

إلى ما سبق تُضاف مبادرة جديدة بارزة، حيث سيُمنح 200 من مُشتري ساعة بيغ بانغ e المنضمّين إلى مجموعة الهوبلوتيستا، رمزًا رقميًا قيميًّا (NFT) يتضمّن مقتطفًا من إحدى حلقات "Hublot Fusion Podcast"! تم تطوير هذه الرموز الرقمية بالتعاقد مع شركة برمجيات ETHEREUM الرائدة: ConsenSys. وجدير بالذكر أنّ هذه الرموز الرقمية تمتثل بالكامل لمعيار ERC-1155، وبإمكان مالكيها تبادلها على منصّات مرجعية في عالم الرموز الرقمية القيميّة، بما فيها OpenSea.

وتوافرت ساعات هوبلو بيغ بانغ e كأس أمم أوروبا 2020™ الـ1000 حصريًا على منصّة التجارة الإلكترونية الخاصة بالماركة www.hublot.com من 12 إلى 26 مايو، وبعد ذلك في بوتيكات هوبلو.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي