No Script

«الكويت» يخسر أمام «الأهلي» الإماراتي في «خليجية السلة»

تصغير
تكبير

خسر فريق نادي الكويت الرياضي لكرة السلة، الثلاثاء، أمام نظيره شباب الأهلي الاماراتي في مواجهته الثالثة ببطولة الأندية الخليجية لكرة السلة المؤهلة لنهائيات أبطال آسيا المقامة في دبي.

وخسر نادي الكويت بنتيجة 83 مقابل 87 بعد منافسة قوية بين الفريقين في حين يتبقى للابيض مباراة رابعة وأخيره في الأدوار التمهيدية أمام النصر السعودي، الأربعاء.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الكويت رئيس الوفد بدر العصيمي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية ان الخسارة اليوم هي «معنوية» أكثر من كونها حقيقية لأن الفريق ضمن التأهل الى مباريات المربع الذهبي للبطولة والتي ستبدأ الجمعة «لذلك ستتم اراحة معظم اللاعبين المشاركين في مباراة الغد مع النصر السعودي».

وأضاف أن التركيز ينصب حاليا على مباريات المربع الذهبي «والأمل معقود على أبطال الأبيض لكي يحققو الإنجاز الأهم وهو التأهل الى نهائيات كأس أبطال آسيا لكرة السلة والفوز بالبطولة الخليجية».

وأكد أن معنويات اللاعبين «عالية جداً وهم متعطشين للانجاز في اولى مشاركاتهم الخارجية بعد الايقاف الرياضي ولمدة تزيد عن خمسة أعوام».

وأشاد بشغف لاعبي الأبيض في تحقيق انجاز مشرف لكرة السلة الكويتية بشكل عام وحرصها على التفاني في الملعب وأعطاء كل ما يملكون من جهد لانجاح مهمة الفريق، متمنياً أن «يسفر ذلك عن نتائج تفرح الجمهور الكويتي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي