No Script

أعلن عبر «الراي» انسحابه من وضع موسيقاه في العمل

جمال القائد يرفع يده... عن «دف وكفوف»

جمال القائد ومنير الزعبي
جمال القائد ومنير الزعبي
تصغير
تكبير

فجأة ومن دون مقدمات، قرّر الموسيقار البحريني جمال القائد رفع يده وانسحابه رسمياً من المشاركة في المسلسل الدرامي «دف وكفوف» للكاتب الدكتور حمد الرومي ومن إخراج منير الزعبي، والذي تتولى بطولته الفنانة هدى حسين إلى جانب إبراهيم الحساوي وخالد البريكي وشيماء علي وفهد البناي وروان مهدي ولولوة الملا، وغيرهم من الوجوه الشبابية.

وأعلن القائد عبر «الراي» قائلاً: «لأسباب طارئة وصعبة حدثت معي أخيراً، قرّرت الانسحاب وعدم المشاركة في وضع الموسيقى التصويره للعمل، و(الحمدلله) أن الفريق كان مُتفهماً للأسباب التي أجبرتني على ترك المهمة ليتولاها زميل آخر غيري، وإن شاء الله يجمعني اللقاء مجدداً بالفنانة هدى حسين والمخرج منير الزعبي، اللذين أكنّ لهما كل المحبة والتقدير».

وألمح القائد إلى أن قرار الانسحاب لم يكن نتيجة سوء تفاهم بينه وبين صنّاع «دف وكفوف»، مؤكداً أنّ العلاقة الأخوية بينهم أعمق بكثير من أي خلاف، خصوصاً بعد أن شاركهم النجاح في أعمال سابقة عديدة، بينها «الروح والريّة» و«أمنيات بعيدة» وغيرهما من المسلسلات الدرامية.

يُذكر أن «دف وكفوف» يضيء على الفرق الشعبية في الثمانينات من القرن الماضي، حيث تدور أحداثه حول الصراعات التي تحدث بين الفرق المتنافسة، ويكشف الكثير من الأسرار المختبئة بين الدف والكفوف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي