No Script

ضمن سعيه المتواصل لتزويدها بأعلى مستويات الخدمات المصرفية الرقمية

«بوبيان» يحدّث تطبيقه الخاص بالشركات

عبدالسلام الصالح
عبدالسلام الصالح
تصغير
تكبير

- الصالح: على البنوك مواجهة التحديات لتلبية احتياجات الباحثين عن الأفضل بعالم مرتبط تكنولوجياً

طرح بنك بوبيان النسخة المطورة للخدمات الرقمية عبر الإنترنت، مع تحديث التطبيق التفاعلي بالهواتف الذكية الخاص بعملائه من الشركات بمختلف أحجامها، في إطار سعيه المتواصل لتقديم أعلى مستويات الخدمات المصرفية الرقمية لهم.

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للشركات في البنك، عبدالسلام الصالح، إنه في ظل التطورات السريعة والمتلاحقة أصبح على البنوك ان تواجه التحديات التي تتعلق بتقديم مستويات مختلفة من الخدمات والمنتجات، لعملائها الباحثين عن الأفضل في عالم أصبح مرتبطاً بالتكنولوجيا الرقمية بصورة كبيرة.

وأضاف أن هذه النقلة المهمة سواء في تحديث تطبيق «بوبيان» الجديد للشركات، وتطوير الموقع الإلكتروني عبر الإنترنت، ستمكن العملاء من الشركات من الحصول على خيارات متعددة من المنصات الرقمية التي تمكنها من الحصول على كل الخدمات والمعاملات في اسرع وقت وأقل جهد، وبأعلى مستويات الامان وسرية المعلومات والبيانات، ما يعني الحصول على غالبية خدمات البنك على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

وأكد الصالح أنه تم تطوير غالبية الخدمات المصرفية الرقمية التي يقدمها «بوبيان» للعملاء عبر هذه المنصات، وتحديثها لمواكبة التغيرالملحوظ في القطاع المصرفي، إيماناً من «بوبيان» بضرورة مواكبة التطورات التى تتعلق بالخدمات المصرفية الرقمية والتي زادت أهميتها خلال «كورونا».

ونوه إلى أن وجود تطبيق تفاعلي للأجهزة الذكية الخاص بالشركات، يمثل إضافة جديدة للإنجازات التي واصل البنك تحقيقها في السنوات الأخيرة، في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، ليشكل مع النسخة المطورة للموقع الإلكتروني ما يمكن ان يطلق عليه منصة الخدمات الرقمية للشركات، والتي تمكنها من القيام بالمعاملات المهمة واليومية بكل سهولة ويسر وبأعلى مستويات الامن وسلامة البيانات والمعلومات.

وأشار إلى أن العملاء الذين يمكنهم الاستفادة من هذه المنصات الرقمية، هم جميع الشركات بكل أحجامها الكبيرة أو المتوسطة والصغيرة، والمشروعات الناشئة باعتبارها تمثل مستقبل الاقتصاد الكويتي.

ولفت الصالح إلى أن الخدمات التي يمكن الحصول عليها كثيرة، ومنها إتمام كل عمليات التحويل بين الحسابات، والاطلاع على كشوف الحسابات والمرابحات والبطاقات المختلفة، وتحويل الرواتب وخدمة الدفع الإلكتروني، وغيرها بشكل ميسر وسهل للاستخدام.

وأفاد بأن ذلك يتضمن أيضاً خاصية التسجيل عبر المنصة الرقمية وتعديل كلمة السر، وإصدار والاطلاع على كشوف الاستخدام وحركة الحسابات لأي فترة زمنية، إلى جانب الكشوفات الخاصة بالبطاقات وكشف الرواتب والصلاحيات الممنوحة للمندوبين.

وبيّن أن أهم الخصائص الجديدة هي إمكانية الاطلاع وإدارة الحسابات بين الشركة الأم والشركات التابعة، وخاصية التحويل لمرة واحدة بسرعة وسهولة من دون إضافة مستفيد دائم، وغيرها من الخدمات الخاصة بالشركات لخلق بيئات خالية من الورق.

خدمات الأجهزة الذكية

قال الصالح إنه في ظل النمو الهائل للأجهزة الذكية بمختلف اشكالها والإقبال على استخدامها في مختلف نواحي الحياة اليومية، فقد أصبح لزاماً توجيه المزيد من الاستثمار إلى الخدمات المصرفية التي تقدم عبر هذه المنصات.

وأضاف أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال تجاهل النمو المذهل والسريع الذي يشهده استخدام الأجهزة الذكية بمختلف أشكالها، في الوصول إلى الخدمات المختلفة، لاسيما في دولة مثل الكويت، والتي تُصنف على أنها من أعلى الدول استخداماً للإنترنت والأجهزة الذكية.

وشدد على أن «بوبيان» مستمر في الابتكار والإبداع في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، من خلال الاستثمار بصورة أكبر في هذا المجال الذي يمثل المستقبل بالنسبة للبنوك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي