No Script

البنك يرعى بلاتينياً «كن» لريادة الأعمال مع «لوياك»

المطر: «الوطني» يواصل التزامه الراسخ بدعم الشباب

منال المطر
منال المطر
تصغير
تكبير

انطلق برنامج «كن» لريادة الأعمال الاجتماعية، برعاية بلاتينية لبنك الكويت الوطني، في إطار الشراكة الإستراتيجية للبنك مع مؤسسة لوياك التطوعية، التي تنظمه للعام الخامس على التوالي بالتعاون مع جامعة «بابسون»، بهدف دعم الطلبة من خلال تحفيزهم على القيادة والابتكار بمشاريع تخدم تقدم المجتمع.

ويشهد البرنامج مشاركة واسعة من الطالبات والطلاب أعمارهم بين 12 و16 عاماً ويستمر لمدة 3 أسابيع، وتتخلله جلسات تدريب ونقاشات ومحاضرات أون لاين وورش عمل افتراضية.

ويشارك قياديون من «الوطني» في هذا البرنامج إلى جانب خبراء من الشركات والمؤسسات المشاركة، بهدف تقديم التدريب والخبرة والمشورة اللازمة للمشاريع المتنافسة.

وقالت مساعدة مدير عام إدارة العلاقات العامة في البنك، منال المطر، إن هذه الرعاية تأتي في إطار شراكة «الوطني» الإستراتيجية مع «لوياك»، وحرصه على توفير الدعم للشباب، وإتاحة الفرصة أمامه للثقة بأفكاره وبلورتها إلى مشاريع مفيدة للمجتمع.

وأكدت أن «الوطني» يواصل التزامه الراسخ بدعم الشباب، مضيفة أن مشاركته في هذا البرنامج تأتي من خلال تقديم رعايته له، وكمساهمة في اللجنة التحكيمية والتوجيهية للمتدربين، ليقدم المشورة والتدريب للمشاركين إلى جانب دوره في اختيار المشاريع والمبادرات الفائزة.

وتابعت المطر أن هذا البرنامج يلتقي مع توجه البنك الهادف إلى دعم الشباب، وفتح المجال أمامهم ليرتقوا بمعرفتهم ويوسعوا آفاق مداركهم، من خلال دعم مشاريعهم الهادفة لخدمة وتطوير مجتمعاتهم، وإيجاد الحلول لعديد البرامج البيئية والصحية والتعليمية وغيرها من الشؤون المجتمعية، وتقديم البرامج التدريبية التي يوفرها «الوطني»، والتي تستثمر بالكفاءات وتمنحهم الفرص التي يستحقونها للانطلاق نحو آفاق أوسع.

وأوضحت أن هذا هو العام الثاني على التوالي الذي يعتمد البرنامج على التدريب أونلاين وورش العمل الافتراضية، تماشياً مع الظروف الاستثنائية التي تطلب المزيد من الإصرار لمواصلة التنمية على مختلف الصعد، وبوجه خاص بما يتعلق بالشباب والطلبة.

ويستمر البرنامج لغاية 15 يوليو، إذ يستفيد الطلبة من دورات تدريبية على أيدي مشرفين ومدربين محترفين، من ذوي خبرة في برامج الريادة المجتمعية.

وسيشارك الشباب في عدد من الحلقات النقاشية مع المختصين، وورش عمل افتراضية، على أن يختتم البرنامج بمسابقة لتقييم مشاريع الطلبة، وعرضها على لجنة التحكيم، لاختيار أفضل 3 مشاريع ضمن معايير الجودة والتميز والابتكار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي