pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

كشفت عن انضمامها إلى «أمينة حاف 2»

إيمان العلي... في «عائلة عبدالحميد حافظ»

إيمان العلي
إيمان العلي

تشارك الفنانة إيمان العلي في المسلسل التلفزيوني «عائلة عبدالحميد حافظ»، الذي تأجّل تصويره بسبب حالة الحداد التي تعيشها مُخرجة العمل هيا عبدالسلام إثر وفاة والدها رسام الكاريكاتير عبدالسلام مقبول، متوقعة أن ينطلق التصوير في شهر يوليو المقبل.

العلي، أوضحت لـ «الراي» أن «عائلة عبدالحميد حافظ» ينحاز إلى أعمال الـ «لايت كوميدي»، حيث تشارك في بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، بينهم أحمد الجسمي وأسمهان توفيق وهنادي الكندري ومحمد الحداد وسماح ولمياء طارق وشهاب جوهر وميثم بدر، نوف السلطان ومحمد العلوي وعلي الحسيني، في حين تكفّلت بتأليفه الكاتبة مريم نصير، وتتولى عبدالسلام مهمة إخراجه بمعية المخرج والفنان سعود بوعبيد.

وعن دورها قالت: «أؤدي شخصية جديدة كلياً، حيث أظهر على الشاشة في دور مُغاير عن أدوار الأم، التي تعوّد عليها المشاهد في أعمالي السابقة، وذلك من خلال دور الابنة للفنانين أحمد الجسمي وأسمهان توفيق، وأشقائي هم شهاب جوهر وهيا عبدالسلام وهنادي الكندري، كما سيكون لكل بنت وولد في العائلة حكاية خاصة به، وتسير الأحداث في خط كوميدي».

وتطرّقت العلي إلى الخطوط العريضة للمسلسل، قائلة: «تبدأ الأحداث في الربع الأخير من القرن الماضي، ولا سيما خلال الزمن الجميل للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، حيث يتناول جزءاً بسيطاً من تلك الفترة، ومدى التأثير الذي تركه عبدالحليم في قلوب محبيه، خصوصاً عند والدي في صباه. من بعدها ننتقل إلى مرحلة التسعينات حيث يتزوج والدي من والدتي، فتتكوّن عائلتنا الصغيرة».

في الدراما أيضاً، قالت الفنانة إيمان العلي إنها تشارك في الجزء الثاني من مسلسل «أمينة حاف» للكاتب علي الدوحان، والذي ينتمي هو الآخر إلى فئة الـ «لايت كوميدي».

وأكملت: «جلّ ما يمكنني البوح به أنه سيكون عملاً يعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في جزئه الأول، والذي ما زال صنّاع العمل يعيشونه مع تفاعل الجمهور».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي