No Script

نقيب الممثلين: نرفض إهانة أي فنان أو إنسان

برلمانيون هاجموا رمضان لإهانته الفنانة سميرة عبدالعزيز


سميرة عبدالعزيز
سميرة عبدالعزيز
تصغير
تكبير

على خط أزمة تصريحات نُسبت للفنان المصري محمد رمضان، ووصفت بأنها إهانة بحق عضو مجلس الشيوخ المصري الفنانة سميرة عبدالعزيز، طالب عدد من نواب البرلمان المصري بمعاقبة الفنان، فيما توعدت نقابة الممثلين المصريين رمضان إذا ثبت الخطأ.

عضو مجلس النواب، النائب محمد زين الدين، قال: «تقدمت بطلب إحاطة، موجه إلى وزير الثقافة، لأن أخطاء محمد رمضان، تتطلب محاكمته، وهذا الموقف لن يمر من دون حساب، لأنه يمس رمزاً فنياً، ونائبة في مجلس برلماني موقر، وهي الفنانة سميرة عبدالعزيز».

من جهتها، ذكرت عضو مجلس النواب الدكتورة إيناس عبدالحليم أن «إساءة محمد رمضان للنائبة سميرة عبد العزيز، ليست الأولى، فهو يتسبب كثيراً في افتعال الأزمات، ولابد أن تتم محاسبته لكي يتوقف عن ممارساته المستفزة».

ومقابل، هذا التحرك البرلماني، أفاد نقيب الممثلين المصريين الفنان الدكتور أشرف زكي بأن «مجلس النقابة موقفه رافض تماماً لأي إهانة لأي فنان أو إنسان، وسنجري تحقيقاً في الواقعة، خصوصاً أنها قديمة، وضد رمز فني نقدره، وهي الفنانة سميرة عبدالعزيز».

وكشف لـ «الراي» أن «شقيق الفنان محمد رمضان تواصل معي، وطلب التحقيق، وهو ما سنفعله وبناء على التحقيقات سيكون القرار».

ورداً، على الهجمة بحقه، قال محمد رمضان في فيديو، على حسابه على «فيسبوك»: «حقّ الرد في قصة الأستاذة سميرة عبدالعزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق، وعمري في حياتي ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة دي، إني أكلمها في أجرها كام وإنها شحاتة وإن ضفر أمي برقبتها ده عمره ما يحصل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي