No Script

توفّر تجربة المشاهدة السينمائية مع «غايت»

«Ooredoo» تقدّم حصرياً «Apple TV 4K» الجديد كلياً

تصغير
تكبير

طرحت شركة «Ooredoo» للاتصالات، بالتعاون مع «غايت»، خبراء «Apple» في الكويت، جهاز «Apple TV 4K» الجديد كلياً مع جهاز تحكم عن بُعد «Siri»، والذي سيقدم أفضل ما في التلفزيون من محتوى مع أجهزة وخدمات «Apple» المفضلة لعشاق هذه العلامة التجارية الراقية، والتي تحرص على تقديم تجربة استثنائية ساحرة مع كل جهاز تطرحه.

وأطلقت «Apple» التحديث الجديد لتلفاز «Apple TV 2021» لمحبي البث التلفزيوني، بحيث شهد هذا الإصدار وهو الأحدث على الإطلاق تغيرات ملحوظة أبرزها توافر المساعد الصوتي «سيري» على جهاز الريموت، الذي يجمع بين السرعة والسلاسة ودقة التحكم.

وسيستمتع العملاء بتجربة مشاهدة عالية الجودة بأجواء الصوت ثلاثي الأبعاد مع نظام صوتي متوافق مع تقنية «Dolby Atmos»، في حين يقدم جهاز «Apple TV 4K» الذي يتميز بضعف معدل الإطارات لفيديو النطاق الديناميكي العالي (HDR)، ألواناً أكثر سطوعاً وواقعية وتفاصيل أكثر دقة، لتنبض الأفلام والفيديوهات والصور بالحياة وتبهر العين، بفضل شريحة «A12 Bionic».

ويتوافر جهاز «Apple TV 4K» مقابل 66 ديناراً للإصدار بمساحة تخزينية 32 غيغابايت، وبسعر 74 ديناراً للإصدار بمساحة تخزينية 64 غيغابايت، من خلال نقاط بيع «Ooredoo الكويت» وفروع «غايت» في الدولة.

ويمكن للعملاء امتلاك جهاز «Apple TV 4K» من خلال «Ooredoo ADD» مقابل 3 دنانير شهرياً للإصدار بمساحة تخزينية 32 غيغابايت، أو 3.5 دينار شهرياً للإصدار بمساحة تخزينية 64 غيغابايت.

وسلّطت «Ooredoo الكويت» الضوء على احتدام منافسة الشركات بمختلف قطاعاتها على العملاء، بحيث يعتبر رضا العملاء وتلبية رغباتهم ومتطلباتهم المتغيرة من أهم عوامل تميّزها، إذ ما تحرص على توفير أحدث المنتجات والخدمات لترتقي بتجربة العميل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي