No Script

أطلقت مبادرات «# اليوم_نقدر» بالتعاون مع الفريق

«stc» تكرّم «تراحم» التطوعي على مبادراته الخيرية

تصغير
تكبير

- الجاسم: نعمل باستمرار على إطلاق مبادرات دعم وتمكين المجتمع

كرّم الرئيس التنفيذي لشركة «stc» المهندس مزيد بن ناصر الحربي، أعضاء فريق تراحم التطوعي، تثميناً للدور الحيوي والتعاون المتواصل الذي قاموا به، وكرسالة شكر وعرفان للفريق على المجهود المبذول والنجاح المحقق عبر المبادرات التي جمعت المؤسستين في مناسبات مختلفة خلال الأعوام الماضية.

وألقى الحربي كلمة تقدير وجهها إلى إدارة «تراحم» ومختلف فرق العمل التي تعاونت مع «stc» لإنجاح حملتها الرمضانية للعام 2021 و2020، فضلاً عن حملة تنظيف شاطئ الكويت في منطقة الصبية، كما شهد اللقاء تقديم شهادات تقدير.

وأشارت «stc» في بيان إلى أن هذه الخطوة تأتي لتأكيد سياستها في دعم المجتمع الكويتي عبر مختلف المبادرات الإنسانية والمجتمعية، ودلالة على العلاقات الممتدة والناجحة التي تتشاركها المؤسستان في دعم المجتمع والمحافظة على البيئة.

وذكرت «stc» أنها أطلقت أخيراً مبادراتها الإنسانية «# اليوم_نقدر» بالتعاون مع فريق تراحم التطوعي للسنة الثانية على التوالي، كما اشتملت على مبادرات إنسانية مختلفة، بهدف ادخال الفرح والسرور إلى قلوب عدد من الشخصيات تزامناً مع شهر الخير.

ولفتت «stc» إلى أنها تشاركت مع فريق «تراحم» التطوعي في مبادرة «Let›s Clean»، الحملة الأكبر من نوعها لتنظيف صحراء منطقة الصبية، والتي أتت بعد انطلاق موسم التخييم في الشتاء الماضي في الكويت، لاسيما وأن صحراء الصبية تعد وجهة رئيسية للأنشطة الترفيهية العائلية.

وأضافت«stc»أنها شاركت بالإضافة إلى العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والمتطوعين في مبادرة الصبية التي أطلقها فريق تراحم التطوعي للتخلص بشكل صحيح من جميع النفايات المتبقية في الصحراء، وشهدت مساهمة لـ 1375 مشاركاً، تمكنوا من جمع أكثر من 10 أطنان من المواد التي تم وضعها في أكثر من 2500 كيس للنفايات.

من جهتها، قالت مدير عام إدارة اتصالات الشركات في «stc» دانة فيصل الجاسم: «في الوقت الذي يعد فيه الترفيه ضرورة لتحقيق أسلوب حياة متوازن، لا تغفل (stc) عن أهمية المحافظة على بيئتنا عبر التخلص من النفايات الضارة، وكذلك دعم مجتمعنا الكويتي عبر المبادرات الإنسانية المتنوعة، وهنا يأتي دور فريق تراحم التطوعي في دعم تلك الأنشطة».

وأعربت الجاسم عن امتنان «stc» وتقديرها لدور فريق «تراحم» التطوعي، على الدعم الذي قدموه لإنجاح أهداف الشركة للمسؤولية المجتمعية، مؤكدة أن فريقي العمل عملا يداً بيد من أجل رد الجميل للمجتمع الكويتي.

وأشارت الجاسم إلى أن هذا التكريم يعكس القيم الأساسية التي تؤمن بها الشركة والتي تركز على تحقيق نتائج مستدامة وتحمل آفاقاً مستقبلية، لافتة إلى أن «stc» تعمل باستمرار على إطلاق المبادرات التي تسهم في دعم وتمكين المجتمع، على الرغم من الظروف التي نواجهها اليوم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي