pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

عادت إلى التقديم في برنامج «قول وفعل»

شيماء قمبر لـ «الراي»: يكرهني المشاهدون «عندما لاينفع الندم»


شيماء قمبر
شيماء قمبر

- أتوقع ردود فعل إيجابية عن دوري... في «سرّك الخافي»

عادت الممثلة والمذيعة شيماء قمبر إلى التقديم التلفزيوني، عبر برنامج «قول وفعل» الذي انطلق أمس، على القناة الثالثة في تلفزيون الكويت.

كاشفة لـ «الراي» عن أن البرنامج شبابي وتشارك في تقديمه إلى جانب عدد من المذيعين، حيث تطلُّ من خلاله 3 أيام في الأسبوع.

على صعيد الدراما، عبّرت قمبر عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل التراجيدي «عندما لاينفع الندم» من تأليف فايز العامر وإخراج نعمان حسين، إنتاج شركة «فروغي»، ومن بطولة طارق العلي، أحمد السلمان، هند البلوشي، عبدالله الطليحي، عبدالله بهمن، رانيا شهاب، منال الجارالله، نواف النجم، أمير مطر، وكوكبة من النجوم الشباب، إذ يتقرر تصويره في أواخر شهر يونيو الجاري، تمهيداً لعرضه في سباق الدراما الرمضانية.

وعن دورها في المسلسل، قالت: «أجسد دور الزوجة للفنان عبدالله بهمن، لكن سيكرهني المشاهدون من خلال هذا الدور، لأنني مغرورة (وشايفة حالي على الكل)» مشيرة إلى جملة من المشكلات التي تشتعل بينها وبين زوجها، وتصل إلى حد الطلاق.

مبينة أن المسلسل يناقش العديد من القضايا الاجتماعية الصرفة، التي تلامس شرائح مختلفة في المجتمع، بينها الفروقات الطبقية والطمع، وغيرها.

في الدراما أيضاً، تترقب قمبر عرض مسلسل «سرّك الخافي» متوقعة أن تكون ردة الفعل إيجابية من الجمهور إزاء دورها فيه، «بحكم أن الدور مميز وجديد كلياً، وهي المرة الأولى التي أظهر بها بشكل مختلف عن بقية أدواري السابقة».

وتابعت: «أؤدي في العمل شخصية متلوّنة وزوجي هو الفنان محمد صفر، حيث تمر بمراحل عدة تجعلها تتحول إلى شخصية سلبية.

كما أن الأحداث تتضمن تحولات متنوعة ولا يمكن الإفصاح عنها حالياً».

ومضت: «كان مقرر عرض المسلسل في الموسم الماضي، ولكن بسبب ظروف الحظر الجزئي في الكويت، لم نتمكن من استكمال التصوير، إذ انتهينا منه قبل شهر رمضان بيوم واحد فقط، وكان المخرج مناف عبدال يحتاج إلى وقت بعد الانتهاء من التصوير لفترة لا تقل عن الشهر، ليتمكن وفريق العمل من وضع المونتاج والموسيقى والأمور التقنية الأخرى».

ولفتت إلى أن «سرّك الخافي» مأخوذ عن رواية «جناح الذل» للكاتب محمد النشمي، حيث يسلط الضوء على الأمانة وإفشاء الأسرار وأثرها في نفوس البشر».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي