No Script

وزير المالية يبحث وسفيري باكستان وفيتنام التعاون المشترك

تصغير
تكبير

بحث وزير المالية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار، خليفة حمادة، اليوم الأربعاء، مع السفير الباكستاني، سيد سجاد حيدر، وسفير فيتنام، نجو توان ثانغ، كل على حدة، سبل تعزيز التعاون المشترك في العلاقات الثنائيةالاقتصادية والاستثمارية.

وذكرت وزارة المالية في بيان أنه تم خلال اللقاءات مناقشة تأثير جائحة «كوفيد - 19» على الأوضاع الاقتصادية والإجراءات المتخذة لتخفيف الآثار المترتبة عليها.

وأضافت أنه تم خلال اللقاء مع سفير باكستان الإشادة بالعلاقات الثنائية بين الكويت وباكستان، والسعي لتعزيز التعاون بينهما في العديد من المجالات منها الاقتصادية والصحية، وتم التطرق إلى الدور المحوري الدولي لدولة الكويت في القضايا الدولية والتأكيد على أهمية تفعيل التعاون المشترك من خلال عقد اللجنة التجارية الكويتية الباكستانية المشتركة.

وذكرت أنه تم خلال اللقاء مع سفير فيتنام الإشارة إلى الاحتفال بمرور 45 عاما على إقامة العلاقات بين البلدين ومناقشة واستعراض سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية.

وأوضحت أن تم أيضاً التأكيد على أهمية التوقيع النهائي على محضر اجتماع الدورة الثانية للجنة الوزارية الكويتية الفيتنامية المشتركة والتي عقدت في يوليو 2019 بدولة الكويت برئاسة وزير المالية من الجانب الكويتي ووزير الصناعة والتجارة من الجانب الفيتنامي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي