pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الكويت» يخسر من «الدحيل» في «آسيوية اليد»

خسر فريق (الكويت) الكويتي، اليوم الاربعاء، من فريق (الدحيل) القطري بنتيجة (30 - 27) في البطولة الآسيوية للاندية ابطال الدوري لكرة لليد الـ 23 للرجال.

واحتفظ فريق (الكويت) بالمركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط من أربع مباريات في المجموعة الثانية بعد فوزه على (الوحدة) السعودي و(مس كرمان) الايراني و(الاوزبك) الاوزبكستاني في الثلاث مباريات الماضية فيما يواجه (القطن) اليمني غدا.

وتصدر (الدحيل) المجموعة برصيد ثماني نقاط بفوزه بالمباريات الأربع السابقة فيما يواجه (مس كرمان) الإيراني غدا.

وقال المنسق الاعلامي لفريق الكويت لليد سعد الشمري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه تبقى للفريق مباراة مع فريق (القطن) ولا تزال هناك فرصة لتأهل فريق (الكويت) للدور النصف نهائي مؤكدا ان لدى الفريق المزيد مما يقدمه من الروح العالية ووحدة الفريق والعزيمة على تحقيق الانتصارات وتحقيق البطولة ورفع اسم دولة الكويت عاليا.

ويشارك نادي (الكويت) في النسخة الحالية للبطولة بمدينة جدة السعودية التي انطلقت السبت الماضي وتستمر حتى 21 من يونيو بالاضافة إلى نادي (السالمية) الكويتي وأندية مضر السعودي والعربي القطري والنجمة البحريني والوحدة السعودي والاوزبك الاوزبكستاني ومس كيرمان الايراني والقطن اليمني والدحيل القطري وشاهد كزرون الايراني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي