No Script

بدر المطوع خاض مباراته الدولية الـ 184 وعادل رقم «عميد العالم»

«الأزرق» أنهى التصفيات المشتركة بفوز «باهت» على تايوان

جانب من المباراة
جانب من المباراة
تصغير
تكبير

في مباراة شهدت خوض النجم بدر المطوع مباراته الدولية 184 ومعادلته رقم عميد اللاعبين في العالم المصري احمد حسن، انهى منتخب الكويت مشواره في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين باحتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الاهداف عن الاردن بعد فوزه الباهت على تايوان متذيلة الترتيب 2-1، مساء أمس الثلاثاء، على استاد جابر الدولي، ضمن الجولة العاشرة والاخيرة.

ورفع «الأزرق» رصيده الى 14 نقطة، ولم تكن كافية لتأهيله من ضمن افضل 5 منتخبات احتلت المركز الثاني في مجموعاتها، فيما بقي رصيد تايوان خالياً من النقاط.

سجل للكويت يوسف ناصر (14) و (72) ولتايوان ووشون شينغ (51).

وكان منتخب استراليا، المتأهل سلفاً الى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين، قد أنهى مبارياته في المجموعة برصيد كامل (24 نقطة) بعد تغلبه على الاردن بهدف للمدافع هاري سوتر (75) محققاً انتصاره الثامن توالياً وليحرم «النشامى» من فرصة المنافسة على التأهل عبر المركز الثاني.

ومع نهاية التصفيات المشتركة، ضمنت منتخبات سورية والصين واستراليا وايران والعراق والسعودية وعمان واليابان والامارات وفيتنام وكوريا الجنوبية ولبنان مقاعدها في الدور الحاسم للتصفيات المونديالية كما حجزت اماكنها في نهائيات كأس آسيا المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي