pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مسلسل تلفزيوني تدور أحداثه في 8 حلقات

«ميزان» حبيبة العبدالله... «أكشن» وغموض

حبيبة العبدالله مع عبدالله عبدالرضا
حبيبة العبدالله مع عبدالله عبدالرضا

- زوجي لا يُجاملني... ويشجعني على مواصلة الكتابة

فيما أبرمت عقداً مع شركة «كتويل» للإنتاج الفني، لمالكها المنتج والفنان عبدالله عبدالرضا، كشفت الإعلامية حبيبة العبدالله عن خوض أولى تجاربها في الدراما التلفزيونية، بعد أن تكفّلت بنسج أحداث المسلسل الدرامي «ميزان»، الذي قالت إنه يبتعد كلياً عن سكة الدراما الاجتماعية، ويسير على ضوء «الأكشن» والغموض والتشويق.

العبدالله، أوضحت لـ«الراي» أن «ميزان» من إخراج أحمد عبدالواحد، ومن بطولة الفنان خالد أمين إلى جانب عدد من الفنانين الذين بصدد التعاقد معهم حالياً، «وسيتم الإعلان عنهم ريثما يكتمل (الكاست)».

وأضافت: «صحيح أن هذه أول تجربة تلفزيونية بالنسبة إليّ، ولكنها ليست الأولى في مشواري، حيث كتبت من قبل نصوصاً لأعمال مسرحية، ومن بعدها أصبح لديّ الطموح لخوض التجربة في المسلسلات، إلّا أن تأخري في ذلك يرجع إلى زواجي ومشاغل الحياة الأسرية».

وعن تفاصيل ولادة «ميزان»، علّقت بالقول: «بدأت فكرة العمل بالصدفة، حيث طرحتها في بادئ الأمر على زوجي الفنان والمخرج عبدالله التركماني، بحكم مشواره وخبرته في هذا المجال، وبدوره أشاد بالفكرة وشجعني على مواصلة الكتابة، ما دفعني بقوة لكتابة هذا العمل، لأنني متأكدة من صراحة زوجي وعدم مجاملته لي في أمر كهذا».

وأوضحت أنها فور انتهائها من كتابة النص، توجهت به إلى شركتان وتمت الموافقة من كلتاهما لإنتاجه، «ولكنني وقّعت مع شركة (كتويل) فقط لأنها كانت الأسرع في التعاقد».

ومضت تقول: «إن المسلسل يتكوّن من 8 حلقات، ومقرّر أن تنطلق الكاميرات لتصويره في مطلع الشهر المقبل، بعد الانتهاء من التعاقد مع الفنانين كافة، ومتوقع عرضه في الربع الأخير من العام الجاري».

كما ألمحت إلى كتابة جزء ثانٍ منه.

لافتة إلى شروعها في كتابة عمل جديد سيتم التعاون به مع شركة «كتويل» أيضاً، وينتمي إلى فئة «الأكشن»، وبأنها ستُعلن عن تفاصيله في الفترة المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي