pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

انتهى من كتابة «باب البيت»

«بين إيديك»... «قنبلة» عبدالله الرومي الرومانسية

عبدالله الرومي
عبدالله الرومي

كشف الكاتب عبدالله الرومي عن أن مسلسل «بين إيديك» أول عمل من التراث الأول الرومانسي، ولم يكتب من قبل في الدراما الكويتية بهذا العمق، ما جعله يصفه بأنه سيكون «قنبلة» هذا الموسم بما أنه مكتوب بشكل جديد غير مسبوق.

وقال الرومي في تصريح خاص لـ«الراي» إن «العمل يتكلّم عن تفاصيل الحياة بشكل عام»، موضحاً أن «فرح الهادي تجسّد دوراً مهماً، وهو يحكي قصة كاميليا من بداية يوم ولادتها (وضعها)، وهذا الدور يُعتبر المرة الأولى التي تُجسّد فيها دور أم في عمل درامي، بالإضافة إلى تفاصيل كثيرة سوف تظهر في الأحداث من خلال الحياة الأسرية ومن المشاكل التي تُعانيها أيضاً».

وأضاف أن «العمل يتحدث عن الحب والانتقام وتفاصيل المشاعر والحرب الذي يكون في الحب والتضحية، وهناك أناس تعبوا ولا يريدون المجاملة وسيظهر ذلك بشكل جديد في الأحداث ومختلف كلياً عما طُرح سابقاً في الدراما الكويتية».

وأكد الرومي أن «المخرجة صمود الكندري سوف تفاجئ الجمهور بعمل مبدع ورائع، بما أنها اهتمت بكل التفاصيل ودقيقة جداً في كل شيء يخص العمل، وبذلت مجهوداً مع كل فنان حتى أخرجت كل طاقاته المخفية التي لم يشاهدها الجمهور من قبل، ولا أقدر أن أقول إلّا أنها تفوّقت بكل ما تحمله الكلمة، وهذا ما يلمسه المشاهد عند مشاهدة العمل».

وأشار إلى أن «طيف لها دور جديد ومميز، وأحلام حسن سوف تظهر بشخصية جديدة كلياً وكذلك إيمان فيصل ستظهر بخط جديد وخفيف ولطيف سوف يحبها المشاهد»، معرباً عن أمله في أن يحوز العمل إعجاب الجمهور.

وأضاف الرومي أن «تصوير مشاهد المسلسل سوف ينتهي خلال شهر أو شهر ونصف الشهر تقريباً، حيث مقرر عرضه في الموسم الحالي خلال نهاية هذا العام».

وأوضح أن «المسلسل إنتاج مشترك مع المجموعة الفنية وصمود الكندري، وخلاله سيشارك كل من الفنانين حسين المنصور، الفنان عقيل الرئيسي، أحلام حسن وغيرهم».

وعن أعماله الجديدة، كشف الرومي عن الانتهاء من كتابة مسلسل بعنوان «باب البيت»، وهو يتحدث عن «قضايا اجتماعية بروح جديدة على الدراما الكويتية»، موضحاً أن «هذا العمل سيطرح قضايا لم تُسلّط عليها الدراما الضوء من قبل وستكون مفاجأة للجمهور»، مضيفاً أنه سوف يُعلن عن التفاصيل بعد توقيع العقد مع المنتج.

وأشار الرومي إلى أنه مازال يتلقى الإشادات عن مسلسل «عافك الخاطر» من بعض الفنانين في الوطن العربي وليس فقط الخليج، مثل يسرا وأنغام وديانا كرزون وغيرهن، معرباً عن سعادته لمتابعة فنانين عرب هذا العمل الخليجي، ما أدخل السعادة إلى قلبه وحمّله مسؤولية أكبر للأعمال الجديدة التي يتوقع لها النجاح بشكل كبير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي