No Script

للعام الثاني على التوالي في الشرق الأوسط

«محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني» أفضل وكيل لشاحنات ومركبات «إيسوزو»

تصغير
تكبير

- عبدالغني بهبهاني: دعم «إيسوزو» المستمر أتاح لنا التميّز وتقديم أعلى مستويات الخدمة

فازت شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، الموزع المعتمد في الكويت لشاحنات «إيسوزو» ومركبات «D-Max»، بجائزة أفضل وكيل لـ«إيسوزو»، للعام الثاني على التوالي، من حيث الأداء في الشرق الأوسط للعام 2020، خلال مؤتمر العلامة لمنطقة الشرق الأوسط الذي عُقد عبر الإنترنت الشهر الماضي.

وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أنه لتحديد الفائز بهذه الجائزة المرموقة، يتم تضمين عوامل عدة في تقييم الوكلاء مثل نمو المبيعات، والتميز في إبراز العلامة التجارية في صالات العرض، وفعالية وسائل التواصل والتسويق، وكفاءة نظام تجربة القيادة، والحفاظ على مستوى المخزون، ودقة نظام التنبؤ والطلب، والحفاظ على معايير وكلاء «إيسوزو» في عمليات المبيعات وخدمات ما بعد البيع، ومستوى رضا العملاء، وتحقيق معايير «إيسوزو» الخاصة بالتدريب.

وبرع فريق «بهبهاني» في جميع هذه العوامل، ما مكنه من تحقيق هذا المركز الريادي الذي يتطلع إلى تحقيقه كل الوكلاء لدى «إيسوزو» حول العالم.

وأعرب المدير التنفيذي في الشركة عبدالغني بهبهاني، عن فخره بتلقي هذا التكريم الكبير من «إيسوزو»، الشريك المثالي للشركة، لافتاً إلى أنه تقدير فعلي للفريق الذي يتفانى في تنفيذ الخطط التسويقية ويحقق نمواً مستمراً في مبيعات العلامة في الكويت عاماً بعد عام.

وقال بهبهاني «نحن ممتنون لشركة إيسوزو لدعمها المستمر الذي أتاح لنا التميز وتقديم أعلى مستوى من الخدمة التي تفوق توقعات العملاء».

ويأتي ذلك في وقت تعتبر «محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني»، الوكيل الحصري لشاحنات «إيسوزو» ومركبات «D-Max» في الكويت منذ العام 1973، ولديها منشأة تجمع تحت سقفها صالة متميزة للمبيعات ولخدمات ما بعد البيع الخاصة بشاحنات ومركبات العلامة، وتقدم من خلالها أفضل الخدمات والحلول لعملائها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي