pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«وربة» يتوّج فائزي «السنبلة»

أعلن بنك وربة أسماء 10 فائزين بسحب السنبلة الأسبوعي التاسع عشر، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

ولفت «وربة» إلى أنه توّج 10 عملاء حصل كل منهم على 1000 دينار وهم: محمد محيا موسم الديحاني، وبدر عبدالعزيز محسن المطيري، ومحمد علي حسين الكندري، ومطيرة عوض الضويط الحربي، وموسى حسين شهيد عيسى، ومحمد جفينان جازي العازمي، وفهد سعود حمد العازمي، ومحمد أحمد خالد المطيري، ونادر خالد سلوم، وحمد عبدالله ملا أحمد علي الملا.

ويمثّل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

ويتطلب الأمر الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، في حين مازال العميل يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب.

وتحتسب الفرص على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر، ويجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص.

وكان «وربة» قد أطلق أحدث حلوله المصرفية «Customer Onboarding» وفق بنود إستراتيجيته الخمسية الطموحة التي تمكن غير عملائه، بالتقدم بطلب فتح حساب السنبلة بطريقة إلكترونية سهلة عبر موقعه الإلكتروني دون الحاجة لزيارة أي من الفروع.

وذكر البنك أنه في غضون 5 دقائق فقط، ومن خلال النظام الآلي الجديد الذي يستخدمه لتطبيق هذه الخدمة وينفرد به في القطاع المصرفي الكويتي، سيتمكن العملاء الجدد من استكمال طلب فتح «السنبلة» في أي وقت وأي مكان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي