البحر يزف البشرى لمبتعثي «التطبيقي»: قريبا مساواتكم بزملائكم في الجامعة

تصغير
تكبير
زف نائب الرئيس للشؤون الطلابية في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة الأميركية عبدالرحمن البحر البشرى لمبتعثي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بقرب تعديل اللائحة الداخلية لبعثات الهيئة لتساوي مميزاتهم بمزايا بعثة جامعة الكويت التي أقرت خلال الصيف الماضي وتشمل زيادة مخصصات المرافق والأبناء بما يصل إلى 50 في المئة.

وقال البحر في تصريح صحافي «ان الاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة الأميركية ولجنة الدراسات العليا في الاتحاد كانوا على رأس المطالبين بإقرار هذه التعديلات». مضيفا انه «ما ان تم إقرار هذه الزيادات حتى سارع الاتحاد بالمطالبة بإضافة هذه التعديلات على اللائحة الداخلية لبعثات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لأنهم بأمس الحاجة لهذه التعديلات لمساواتهم بأقرانهم من مبتعثي جامعة الكويت».

وشكر البحر مدير عام الهيئة الدكتور يعقوب الرفاعي والدكتور مشعل المشعان نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث على تفهمهما لاحتياجات الطلبة المبتعثين الدارسين في الولايات المتحدة الأميركية وتمنى أن تكون هذه التعديلات خطوة أخرى في تعاون الاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة الأميركية مع الهيئة للمزيد من المكتسبات والتسهيلات التي من شأنها توفير أفضل بيئة مناسبة للدراسة والحصول على أعلى المراتب العلمية من الجامعات الأميركية. و ناشد البحر المسؤولين في ديوان الخدمة المدنية أن تضاف هذه الزيادات للمبتعثين من الديوان كما هو الحال لمبتعثي جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لأنها من أهم الأمور التي كان وسيستمر الاتحاد في المطالبة باقرارها نظرا لأهميتها لشريحة كبيرة من الطلبة في الولايات المتحدة الأميركية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي