No Script

المجموعة ختمت موسمها الثقافي بندوة «الشعور بالسعادة والسكينة»

هنوف البدر: إبداع استثنائي لـ «المرأة الدولية»

تصغير
تكبير

- أمبرين مصطفى: الشكر للشيخة هنوف لإنجاح الفعاليات أثناء جائحة «كوفيد 19»

أشادت الرئيسة الفخرية لمجموعة المرأة الدولية في الكويت حرم وزير الخارجية الشيخة هنوف بدر المحمد، بالابداع الاستثنائي، والمرونة والعمل الجاد والمتميّز، لمجلس ادارة المجموعة.

واختتمت المجموعة، من خلال المنصة الافتراضية، وبمشاركة عضوات مجلس الادارة وعضوات المجموعة وعقيلات السفراء المعتمدين لدى الكويت، موسمها الثقافي والاجتماعي للعام 2021- 2022 بفعالية تحت شعار «الشعور بالسعادة والسكينة والطمأنينة».

وألقت رئيسة المجموعة حرم السفير الباكستاني أمبرين مصطفى، كلمة توديعية بمناسبة انتهاء رئاستها لهذا العام، وتسليم المهام والريادة لخليفتها حرم السفير الأيطالي لدى دولة الكويت كريستيانا توركيتي بالدوتشي للعام المقبل، معربة عن شكرها للشيخة هنوف، لانجاح فعاليات هذا الموسم، واثناء المرحلة الصعبة لجائحة «كوفيد- 19».

وأشارت إلى أن المجموعة كانت الوحيدة التي استمرت في عقد وتنظيم برامج شهرية متميزة وذات جوهر للعضوات على مدار العام، وكان هذا بجهود المجلس واستمرار عطائهن وبذل جهودهن لتحقيق الهدف من هذه الفعاليات.

وأدارت منسقة العلاقات العامة للمجموعة ليلى بولس، ما تبقى من البرامج، حيث تم تقديم محاضرة من خلال بث مباشر من هولندا لعضو مجلس الإدارة السابقة والمدربة والمحللة للتدريب على نمط الحياة كساندرا سبايكر، التي ذكرت بأنها عادت لهولندا بعد سنوات عديدة عاشتها في الكويت.

وقالت سبايكر «خلال تلك الفترة تعلمت الكثيرعن نمط الحياة في الكويت، وعلى هذا أرتأيت أن أقدم مواضيع تهم الجميع، والتي قد تساعدهن في حياتهن اليومية، ومن ضمنها نظام التغذية، النشاط الرياضي، والتعامل مع الضغوط النفسية، الطاقة، والشعور بالسعادة وتسليط الضوء على التغييرات البسيطة اليومية، من أجل حياة اكثر صحة».

ولاستكمال نمط السعادة، قدمت مدربة اللياقة البدنية نورا فوزي النجدي، كيفية القيام بتمارين الاسترخاء لتخفيف التوتراليومي، وتمارين التمدد لزيادة مرونة الجسم والعضلات والقدرة على الحركة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي