pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«وربة» يتوّج الفائزين بـ «السنبلة» الأسبوعي و«Kids»

No Image

أعلن بنك وربة أسماء الفائزين بسحب السنبلة الأسبوعية الثامن عشر، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك، إلى جانب السحب الشهري الخماس للأطفال.

ولفت إلى أنه بالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي الثامن عشر، فقد توج 10 رابحين حصل كل منهم على 1000 دينار وهم: فيصل إسماعيل حجي محمد، وباركر تجمل إبراهيم باركر إبراهيم حسين، وسارة حسين علي الرامزي، وأبرار محمد خالد الحميضي، وفهد عبدالرحمن خليل العنيزي، وجاسم يعقوب يوسف البالول، وسعد غازي هلال العتيبي، ومحمد سالم كريدي الدوسري، وأحمد ضحوي رحيم الظفيري، ونايف عايد سمرا المطيري.

وذكر أنه بالنسبة للرابحين في سحب السنبلة «Kids» الخامس، فقد فاز بالجوائز المحددة 7 رابحين، وهم: عبدالله جراح سالم براك الهيفي، وفهد محمد فهد العجمي، وسيد مهدي أسامة إبراهيم الشماع، وشوق محمد عيسى الشعيب، ونور محمد حامد محمود، ولجين سامح علي المشرع، وناصر محمد عيسى الشعيب.

وأشار البنك إلى أن حساب «السنبلة» يمثّل الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه، لافتاً إلى أنه يوفر فرصاً للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وبيّن «وربة» أنه أعاد إطلاق حملة «السنبلة» بحلّة جديدة ومتطورة في 2019، تضم في ثناياها جوائز نقدية وعينية كبرى، منوهاً إلى تعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز، لتصل الى أكثر من مليون دينار.

وذكر أن «وربة» أطلق أحدث حلوله المصرفية «Customer Onboarding» وفق بنود إستراتيجيته الخمسية الطموحة التي تمكن غير عملاء البنك من التقدم بطلب فتح حساب السنبلة بطريقة إلكترونية سهلة دون الحاجة لزيارة أي فروعه، وفي غضون 5 دقائق فقط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي