pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

درجة الحرارة تصل إلى 46 مئوية

طقس الغد حار مغبر


الغبار مستمر (تصوير أسعد عبدالله)
الغبار مستمر (تصوير أسعد عبدالله)

توقعت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية أن يكون طقس الغد وبعده حاراً ومغبراً، ودرجات الحرارة تتفاوت بين 44 إلى 46 مئوية.

وقال مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد عبدالعزيز القراوي إن الرياح نهار غد ستكون شمالية غربية معتدلة إلى نشيطة السرعة قوية على فترات ما بين 20 و70 كيلومتراً في الساعة، ويكون البحر معتدلاً إلى عالي الموج ما بين ثلاث وسبع أقدام.

وذكر أن الطقس مساء غد سيكون حاراً إلى مائل للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات ما بين 15 و50 كيلومتراً في الساعة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 31 و33 درجة مئوية، ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج يعلو أحياناً ما بين 2 و6 أقدام.

وبيّن القراوي أن الطقس نهار بعد غد السبت سيكون حاراً ومغبراً والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشيطة السرعة قوية على فترات ما بين 20 و65 كيلومتراً في الساعة، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 44 و46 درجة مئوية ويكون البحر معتدلاً إلى عالي الموج ما بين ثلاث وسبع أقدام.

وأشار إلى أن الطقس السبت سيكون حاراً إلى مائل للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات ما بين 15 و50 كيلومتراً في الساعة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 31 و33 درجة مئوية، ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج يعلو أحياناً ما بين قدمين وست أقدام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي