No Script

«NBK» يدعم برنامج «لوياك» لتوعية الشباب بالجرائم الإلكترونية

تصغير
تكبير

قدّم بنك الكويت الوطني «NBK» دعمه لبرنامج التوعية تجاه الجرائم الإلكترونية، والذي تنظمه مؤسسة لوياك التطوعية، ويستهدف الشباب من عمر 15 ولغاية 25 عاماً.

ولفت البنك في بيان إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن رعاية «الوطني» السنوية لنشاطات المؤسسة، حيث يتناول البرنامج ورشة عمل مع الشباب عبر «الأون لاين» للتوعية بقوانين جرائم تقنية المعلومات والبرامج التي تقع تحت طائلة القانون بهدف رفع الوعي المجتمعي بمبادئ الأمان على الإنترنت، كما يشارك في البرنامج التوعوي مجموعة من الخبراء والمتخصصين بهذا النوع من الجرائم من وزارة الداخلية.

وأشار إلى أن البرنامج يستمر لمدة 3 أسابيع ويستهدف تعزيز وعي الشباب بضرورة العمل على حماية أنفسهم وكذلك المجتمع من تحديات تشكلها مثل هذه الجرائم.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة في «الوطني» جوان العبدالجليل، «إن رعاية البنك لهذا البرنامج يأتي انطلاقاً من رسالته الاجتماعية الهادفة إلى دعم كافة شرائح المجتمع، ولاسيما الشباب بهدف توعيتهم تجاه كيفية التعامل مع خطر الجرائم الإلكترونية وتوجيههم نحو الاستغلال الأمثل للثورة المعلوماتية».

وأضافت أنّ دعم «لوياك» يُعد جزءاً من برامج المسؤولية الاجتماعية الأساسية التي يدعمها البنك سنوياً، وذلك بهدف تعزيز التواصل مع المؤسسات الإنسانية التنموية لمساعدتها على أداء رسالتها على أكمل وجه، وذلك بهدف تشجيع ثقافة العمل التطوعي والاجتماعي وخدمة الوطن والمجتمع الكويتي.

وأكدت أن «الوطني» يواصل سنوياً مبادراته الإنسانية ودعمه لبرامج الرعاية الاجتماعية إيماناً منه بدورها في تجسيد المسؤولية الاجتماعية وأثرها الفعال في خدمة المجتمع وأبنائه، كما أنها تعكس الدور القيادي الذي يلعبه في هذا المجال منذ عقود طويلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي