No Script

يدعم واجهة تطبيقات الجيل الخامس بما يرتقي بتجربة العملاء

«Ooredoo» تنتقل لشحن «إريكسون»

تصغير
تكبير

اختارت شركة «Ooredoo» للاتصالات، شركة إريكسون كشريك إستراتيجي لترحيل ودمج نظام الشحن المتنقل الخاص بها إلى نظام الشحن من «إريكسون»، ليصبح المنصة الوحيدة التي تمكّن العروض الرقمية وتحل محلّ حلول الشحن الأخرى التي استخدمتها الشركة سابقاً، وذلك للارتقاء بتجربة العملاء وتعزيز الابتكار في خدماتها.

ولفتت الشركة إلى أن هذه الاتفاقية المبرمة مع «إريكسون» ستسهم في تحسين العروض الرقمية وتقديم عروض رقمية أخرى جديدة لعملاء ومشتركي «Ooredoo»، فضلاً عن توفير منصة جاهزة لربط بنية تقنيات الجيل الخامس.

وبيّنت أن الطرفين أكملا بنجاح عمليات ترحيل ودمج نظام الشحن من «إريكسون» بما يضمن توفير تجربة سلسلة للعملاء، حيث يمكّن هذا النظام «Ooredoo» من تقديم خدمات رقمية فائقة وعالية الجودة من تقنيات الجيل الخامس للعملاء بما يتماشى مع رؤية الكويت 2035 (كويت جديدة).

وأضافت أن نظام الشحن المبتكر يكتسب أهمية حيوية، فهو نظام معياري وقابل للتطوير ومفتوح وموحد ومتقارب يستند إلى خدمات الإنترنت، ويتوافق مع المعايير والبروتوكولات المعتمدة على مستوى القطاع، كما يوفر هذا الحلّ أفضل نظام شحن ضمن فئته مع منصة موثوقة وقابلة للتطوير تدعم قاعدة عملاء الشركة الضخمة والمتطلبة، مبينة أن هذه الاتفاقية تضمن قدرة «إريكسون» على الجمع بين واجهات المستخدم المختلفة لـ «Ooredoo» لتوفير تجربة رقمية شاملة للعملاء.

وقال مدير إدارة الشبكات والراديو - قطاع التكنولوجيا لدى «Ooredoo» عيسى حيدر: «ملتزمون بتقديم تجربة رفيعة المستوى لعملائنا في البلاد، وتأتي هذه الاتفاقية مع (إريكسون) لدمج نظامها الخاص بالشحن لتعزز من قدرتنا على مواصلة الارتقاء بخدماتنا، وبذلك سنتمكن من تأمين مصادر إيرادات جديدة مع مواصلة تحسين الخدمات المقدمة لعملائنا في الكويت».

من جانبه، قال نائب الرئيس ورئيس وحدة العملاء العالمية لمجموعة «Ooredoo» في الشرق الأوسط وأفريقيا كيفن مورفي: «فخورون بعقد هذه الشراكة مع (Ooredoo الكويت)، وسعداء بمشاركة حلول نظام الشحن من (إريكسون) معهم.

ستمكن هذه الاتفاقية (Ooredoo) من تحسين أفق الشحن لديها، واغتنام وخلق فرص جديدة عبر قاعدة عملائها الضخمة، فضلًا عن ضمان القدرة على تنفيذ خدمات الشحن الرقمية هذه على البنية التحتية لتقنية الجيل الخامس.

حريصون على مواصلة دعم (Ooredoo الكويت) ونشاركهم الطموح والأهداف نفسها بتحقيق رؤية الكويت 2035». ويوفر نظام الشحن من «إريكسون» وسيلة فعالة وآمنة لتوليد مصادر الإيرادات والاستفادة من فرص الأعمال من خدمات الاتصالات تقليدية كانت أم رقمية، وكذلك من تقنيات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء.

ويشكّل نظام الشحن من «إريكسون» جزءاً مهماً من أنظمة دعم الأعمال لقطاع الاتصالات، الذي يدعم الأنظمة التجارية والتعاملات المباشرة مع العملاء. ويتميّز نظام الشحن من «إريكسون» بمرونته وقابليته للتطوير، مع التركيز على الارتقاء بتجارب المستخدمين، ووضع خارطة طريق طويلة الأجل للمنتجات، ما يوفر عمليات شحن متقاربة ولحظية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي