No Script

«المطوع والقاضي» تطلق عرض «امتلك الجودة والفخامة بالطريقة التي تناسبك»

تصغير
تكبير

أطلقت شركة مجموعة المطوع والقاضي التجارية، الموزع المعتمد لسيارات «جي إيه سي موتور» في الكويت، عرضها الجديد بشعار «امتلك الجودة والفخامة بالطريقة التي تناسبك».

وأشارت «المطوع والقاضي» في بيان لها، إلى أن العرض الجديد يأتي حرصاً منها على تمييز سائقي «جي إيه سي» وتلبية جميع متطلباتهم واحتياجاتهم، ومنحهم الفرصة للتمتع بأرقى التقنيات في عالم القيادة.

ولفتت الشركة إلى أنها تمنح الزبائن بموجب العرض الجديد، خصومات تصل لغاية 1450 ديناراًعلى موديلات 2021 من «جي إيه سي»، فضلاً عن الحصول على أقساط بسعر الكاش من دون مقدم على جميع الموديلات.

ودعت «المطوع والقاضي» الجميع لزيارة معارضها في الري وفي مجمع التلال التجاري في الشويخ، يومياً من 8 صباحاً حتى 8 مساء، ويوم الجمعة من 4 عصراً حتى 8 مساء، منوهة بأن فريق عملها جاهز للرد على جميع الاستفسارات وتقديم النصائح حول السيارة المناسبة لاحتياجات العملاء وقدراتهم المالية، والحصول على تجربة قيادة للتعرف على مميزات السيارات.

وافادت الشركة أنها تتيح استئجار مركبات «جي إيه سي» مع المواعدة بالتملك وكشفت أنها تقدم كفالة 11 سنة، وعقد صيانة لمدة 3 سنوات، والتأمين الذهبي الشامل لمدة 3 سنوات، و3 سنوات تأميناً ضد الغير، فضلاً عن تسجيل المرور مجاناً 3 سنوات، إضافة إلى عازل حراري على موديلات مختارة لديها.

وذكرت «المطوع والقاضي» أنها توافر أسعارها خصوصاً للشركات، مبينة ان قطع الغيار متوافرة لديها بأسعار تنافسية، وأن مراكز خدمة تستقبل العملاء من دون موعد مسبق، ومشددة على حرصها على السرعة في تسلم وتسليم السيارة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي