pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الشخص المُزيّف يظهر على حقيقته... (خلني ساكت)»

عبدالله الخضر يخوض تجربة جديدة... مع سعود بوعبيد

عبدالله الخضر
عبدالله الخضر

كشف الفنان عبدالله الخضر لـ«الراي» عن مشاركته في مسلسل قال إنه موجّه للطفل بالدرجة الأولى، حيث يتولى بطولته بمعية جمع من النجوم وبقيادة المخرج سعود بوعبيد، مشيراً إلى أن العمل يطرح موضوعات تربوية واجتماعية مفيدة للأطفال والناشئة وللأسرة بشكل عام، كما لا يخلو من عنصر الترفيه.

ولفت إلى أنه أبرم العقد مع الجهة المنتجة للمسلسل، تمهيداً للبدء في تصويره قريباً، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، متمنياً أن تحوز التجربة إعجاب المشاهدين من الصغار والكبار، كون العمل يستهدف العائلة بأسرها.

كما ألمح الخضر إلى تلقيه عروضاً عدة، بينها نص من تأليف الكاتب مشاري حمود العميري، «الذي أحترم قلمه وأحب كتاباته القيمة، حيث نجحنا خلال العامين الماضيين في تقديم مسلسلين من التراث الكويتي، هما (رحى الأيام) و(الوصية الغائبة)، وحالياً يكتب مجدداً مسلسله الثالث».

في غضون ذلك، يترقب الخضر مساء اليوم، العرض الأول لفيلمه الجديد «خلني ساكت» في «غراند سينماز» في برج الحمراء، وهو من إخراج صادق بهبهاني.

وعن سبب عرض الفيلم في دور السينما الكويتية لفترة لا تزيد على عشرة أيام فقط، ردّ قائلاً: «هذا الأمر يرجع لسياسة المخرج صادق بهبهاني، وأراها سياسة طبيعية، لأنه هكذا يجري التيار الفني في الوقت الراهن، حيث سيتم عرض الفيلم على المنصات الرقمية فور انتهاء مدة العرض السينمائي». منوهاً إلى أن الفيلم يتناول موضوعات اجتماعية متنوعة في قالب كوميدي، «كما سيكشف القناع عن الشخص المزيف ويظهره على حقيقته».

وحول طبيعة تعاونه كممثل مع المخرج صادق بهبهاني، الذي تجمعه به صداقة قوية خارج إطار الفن، وعمّا إذا كان هذا الأمر يصب في مصلحته، أجاب: «لا شك أن صادق بمنزلة الأخ والصديق، ولكننا في وقت العمل لا نجامل على حساب ما نقدمه للجمهور، فالصداقة خارج الفن شيء، والعمل الفني داخل (اللوكيشن) شيء آخر، حيث أستمع لكل الملاحظات وأتبادل معه وجهات النظر بكل ودٍّ واحترام».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي