pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بعد أكثر من 15 عاماً على آخر عمل مشترك

«حبي الباهر» يجمع الحربي والنبهان

إبراهيم الحربي
إبراهيم الحربي

- العمل من 30 حلقة... ويدور ما بين أسرة الحربي وأسرة النبهان

العودة بـ«دويتو» تمثيلي... بعد أكثر من 15 عاماً.

فقد أعرب الفنان القدير إبراهيم الحربي عن سعادته لمشاركته في مسلسل «حبي الباهر»، الذي سيجمعه قريباً بالفنان القدير جاسم النبهان بعد أكثر من 15 عاماً على آخر عمل مشترك، مشيراً إلى «أنه صديق العمر منذ أن كنا في مسرح واحد في الماضي وهو المسرح الشعبي ومر وقت طويل على عدم التقائنا في عمل واحد».

وفيما لفت إلى أن العمل من إخراج خالد جمال، ومن إنتاج شركة «ديتونا» للإنتاج الفني وسيتم تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، قال في تصريح لـ«الراي» إن «العمل (دويتو) يجمعني مع النبهان، وسنكون وجهين لعملة واحدة، وسوف تكون توليفة اجتماعية لفكرة حلوة للكاتبة علياء الكاظمي التي تملك رحابة صدر وهي مميزة في كتابتها الدرامية التي تستهويني»، موضحاً أن هناك أيضاً خطة لمسلسل جديد معها.

وأضاف الحربي أنه التقى المنتج والفنان عبدالله السيف، من قبل في مسلسل (دوائر حب) الذي تم تصويره في الأردن، «ومن بعدها الظروف لم تسمح أن أشارك معه في أعمال درامية جديدة».

وأشار إلى أن «أحداث المسلسل تدور على مدار 30 حلقة، ما بين أسرتي وأسرة جاسم النبهان، وسيكون لي مسار خط وتأثير على أسرة النبهان وأسر أخرى عدة وأحرك الأحداث في المسلسل»، مضيفاً أن العمل دراما اجتماعية، ويناقش المسلسل قضايا مختلفة تلامس الكثير من الشرائح والأشخاص في المجتمع بصورة عامة.

وعن نشاطاته الفنية الأخرى، أوضح الحربي أن «هناك عملين دراميين يتم المفاضلة بينهما حالياً لاختيار واحد منهما بعد القراءة المستوفية»، مشيراً إلى أن هناك عملاً من خارج الكويت، وهو إنتاج إماراتي وسوف يجمع عدداً من نجوم الدراما الخليجية.

الفنانون المشاركون
زهرة الخرجي، باسمة حمادة، فهد العبدالمحسن، فوز الشطي، حمد أشكناني، عبدالله التركماني، محمد الدوسري، في الشرقاوي، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، حسين الحداد، غدير زايد، ومجموعة من الفنانين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي