No Script

محافظ العاصمة: حصر جميع مخالفات البناء في المباركية بالتعاون مع طوارئ البلدية

تصغير
تكبير

أعلن محافظ العاصمة، الشيخ طلال الخالد، عن ارتفاع عدد إزالات مخالفات البناء إلى 155 حالة من بين 193 إنذاراً بمخالفات في مناطق شرق والمرقاب والقبلة وبنيد القار، لافتاً إلى أن عدد الإزالات في منطقة بنيد القار بلغ 74 حالة، إلى جانب 60 في منطقة شرق، و15 في منطقة القبلة، و6 حالات في منطقة المرقاب.

جاء ذلك في تصريح الخالد، على هامش جولته الميدانية على منطقة المباركية، لمتابعة مستجدات حملة إزالة مخالفات البناء، وذلك بحضور فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة برئاسة زيد العنزي، وعدد من مسؤولي ديوان عام المحافظة.

وأشار الخالد إلى أن عدد الإنذارات في منطقة بنيد القار يبلغ 86 إنذاراً، إلى جانب 59 إنذاراً في منطقة شرق، و34 في منطقة القبلة، بالإضافة إلى 14 في منطقة المرقاب، مبيناً أن هناك 4 عقارات سيبادر أصحابها بهدمها اثنان منها في منطقة شرق، واثنان آخران في منطقة بنيد القار.

وأكد أن منطقة المباركية تقع تحت رصد المحافظة بالتعاون والتنسيق مع فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة لحصر جميع مخالفات البناء الواقعة في أسطح البنايات وذلك تمهيداً لإنذار ملاكها وتحرير محاضر الضبط للمخالفات في حال عدم مبادرة الملاك بإزالة مخالفاتهم.

وأكد استمرار جهود حملة إزالة مخالفات البناء حتى الانتهاء من جميع مخالفات البناء في المحافظة، داعياً جميع ملاك العقارات للتعاون مع فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي