No Script

الرشيدي يحرز «برونزية السكيت» في البطولة العربية للرماية

تصغير
تكبير

حقق الرامي الكويتي عبدالله الرشيدي، اليوم الجمعة، الميدالية البرونزية في مسابقة فردي الأطباق الطائرة (رماية السكيت) بالبطولة العربية للرماية والتي تستضيفها مصر حتى 12 يونيو الجاري.

وأهدى الرشيدي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية هذا الفوز لسمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد وللشعب الكويتي كافة.

وأكد الرشيدي أهمية البطولة لرفع مستويات الرماة العرب قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2021)، مشيدا في هذا الصدد بجهود رئيس الاتحاد العربي للرماية دعيج العتيبي وحرصه على إقامة البطولة.

من جهته، أعرب العتيبي في تصريح مماثل عن سعادته بحصول الرامي الرشيدي على الميدالية البرونزية في مسابقة (السكيت).

كما أعرب العتيبي في هذا الصدد عن التهنئة للراميين الإماراتي سيف بن فطيس (الميدالية الذهبية) والقطري راشد العذبه (الميدالية الفضية) على النتائج المميزة التي حققاها اليوم.

وقال إن الرماة الكويتيين المشاركين بالبطولة يقدمون مستويات ونتائج رائعة ومن المتوقع حصولهم على ميداليات أخرى خلال الأيام المقبلة بما يثبت أن «الرماية الكويتية في صدارة الرماية العربية».

وأشار إلى أن البطولة العربية للرماية تمثل استعدادا جيدا لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة، معربا عن الشكر للجنة المنظمة للبطولة.

وتقام البطولة على ميادين نادي الصيد بالسادس من أكتوبر والمركز الأولمبي بالمعادي بمشاركة 300 رام ورامية من 16 دولة عربية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي