No Script

مرئيات

مناشدات إنسانية

تصغير
تكبير

مناشدة إنسانية لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأخ الشيخ حمد الجابر العلي الصباح، من أبنائك العسكريين الذين تم إنهاء خدماتهم، فالوزارة الآن تقوم بسحب منازلهم، نتمنى من معاليك إرجاء وتأجيل هذا الإجراء، خصوصاً ونحن في أزمة كورونا وفي أوجّ فصل الصيف الحار، وهم بطبيعة الحال عوائل كبيرة ومعظمهم ليس لديهم معيل أو أبناء موظفون، أتمنى من معاليك - وأنت صاحب المبادرات الإنسانية - أن تصدر تعليماتك بتأجيل هذا الإجراء القاسي، حتى يستطيعوا تسوية أمورهم.

كما نتمنى من معاليك - وقد بدأ إعلان استقبال طلبات التعيين كجندي مهني في الجيش الكويتي لأبناء الكويتيات، أن تكون الشروط مقبولة وميسّرة حتى يتم قبول أكبر عدد، وأتمنى إلغاء شرط أن يكون صاحب مهنة أو حرفة، لأن المفروض - بعد قبوله جندياً مهنياً - أن يتم تدريبه حسب الحاجة سواء فني ميكانيك أو كهرباء أو نجارة... إلخ. لا أتمنى أن يرفض المتقدم لمجرد أن ليس لديه شهادة فنية.

أبناء الكويتيات...

ومناشدة أخرى لمعالي وزير الداخلية الأخ ثامر العلي الصباح من أبنائك «أبناء الكويتيات»، والذين تنطبق عليهم شروط التجنيس وفقاً للقانون... إنهم ينتظرون من معاليكم الاستعجال، والعمل على تجهيز الكشوفات للتجنيس، فملفاتهم جاهزة، ولا توجد لديهم أي عوائق تعيقهم للحصول على شرف الجنسية الكويتية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي