No Script

لمساندة مؤسسات الدولة في القضاء على «كورونا»

«solutions by stc» توافر بنية الاتصالات لمشروع جسر جابر للتطعيم

تصغير
تكبير

- النصف: نفذنا المشروع بدقة وسرعة لتغطية الاحتياجات الرقمية للكوادر الطبية والإدارية

أعلنت «solutions by stc»، ذراع شركة الاتصالات الكويتية «stc» المتخصصة في توفير خدمات الشركات، توفير مجموعة واسعة من الحلول والخدمات الحديثة، لبناء بنية تحتية رقمية مُتكاملة للاتصالات والشبكات في مشروع جسر جابر للتطعيم عبر المركبات في الجزيرة الجنوبية لجسر جابر وفقاً لأعلى المعايير العالمية.

وأشارت «solutions by stc» إلى تعاونها مع الشركة الكويتية للصناعات البترولية المُتكاملة (كيبك) إحدى الشركات التابعة لمؤسسة البترول، لتزويد مشروع جسر جابر للتطعيم، الذي تُنفّذه الشركة في منطقة الجزيرة الجنوبية، بالبنية التحتية الرقمية للاتصالات والشبكات، وهو التعاون الذي يأتي لدعم الجهود الجبارة التي تبذلها الدولة في هذه الظروف الاستثنائية للتصدي لانتشار فيروس كورونا المُستجد.

وذكرت الشركة في بيان لها، أن تعاونها مع «كيبك» يأتي التزاماً منها بتفعيل دورها الوطني خلال هذه الأزمة، لتعكس بذلك دور مؤسسات القطاع الخاص الكويتي، في مُساندة مؤسسات القطاع النفطي، بكل ما فيه لمصلحة الوطن، وخصوصاً خلال الأزمات التي تُظهر صلابة المجتمع الكويتي وقوته في التلاحم والترابط أمام كل ما يهدد أمن الوطن واستقراره.

وأوضحت «solutions by stc» أن مشروع جسر جابر للتطعيم بالمركبات، هو الأول من نوعه في الكويت، و يمتاز بالربط المباشر مع وزارة الصحة عن طريق شبكتها فائقة السرعة لنقل المعلومات عن طريق كيبل الألياف الضوئية «Fiber optic» و«5G».

وأعرب الرئيس التنفيذي في «solutions by stc» محمد نزار النصف، عن فخره بالجهود الكبيرة التي سخّرها فريق العمل لدى الشركة لإنجاح هذه الشراكة في وقت قياسي، وفي مثل هذه الأوقات الصعبة والاستثنائية، ما يؤكد الحرص البالغ على توفير حلول وخدمات الاتصالات والشبكات الأساسية الأحدث ووفق أعلى المعايير لخدمة المواطنين من روّاد جسر جابر للتطعيم بالمركبات.

وأضاف النصف «قمنا بتنفيذ المشروع بدقة وسرعة استثنائية لكي نُغطي جميع الاحتياجات الرقمية والتقنية للكوادر الطبية والإدارية العاملة في المشروع، واضعين نصب أعيننا خدمة وطننا الغالي والحفاظ على صحّة مجتمعنا».

وأشار إلى أن «solutions by stc» تملك فهماً عميقاً لاحتياجات عملائها مما يجعلها المزود المفضل لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة.

ولفت النصف إلى أن الشركة لن تدخر جهداً في تطوير حلول فعالة تحافظ على أعلى مستويات الأمان للأنظمة عبر الإنترنت والبيانات لعملائها، بدعم من المؤسسات الدولية المتخصصة في إدارة منع اختراق البيانات.

عروض الشركات

تقدم «solutions by stc» مجموعة واسعة من عروض «B2B» التي تعزز بشكل كبير الكفاءة التشغيلية للأنشطة اليومية الخاصة بالشركات من جميع الأحجام عبر الصناعات المتعددة. وتنصب مهمة الشركة على مساعدة الشركات لتحقيق النجاح المرجو في مجالاتها.

ووعد النصف بمواصلة تقديم المزيد من العروض الجديدة، وتعزيز عروض الخدمات الحالية، لتحقيق النتائج المثلى للعملاء.

مركز التطعيم

يضم مركز جسر جابر للتطعيم من خلال المركبات، خدمات فحص الأشخاص، ويتميز بكبائن خاصة بالعاملين في وزارة الصحة، مثل العيادات وغرف الطوارئ، واستراحات، ومسجد، وكبائن الإدارة العامة للإطفاء، إلى جانب خدمات أخرى.

ويتكون المركز من 10 نقاط لمسارات مخصصة لأصحاب السيارات الراغبين في التطعيم، تحتوي على كابينتي تطعيم، بإجمالي 20 كابينة، وتستوعب 80 سيارة في وقت واحد، بحيث يمكنها الانتهاء من تطعيم جميع الموجودين في كل مركبة خلال 3 دقائق كحد أقصى.

وجاء افتتاح مركز الكويت للتطعيم بالمركبات، الواقع في الجزيرة الجنوبية لجسر الشيخ جابر الأحمد، في إطار خطة الحكومة الرامية إلى تسريع عملية التطعيم، بهدف الوصول إلى المناعة المجتمعية، ومن ثم عودة الحياة إلى طبيعتها في البلاد.

وتتجاوز الطاقة الاستيعابية في المركز 5 آلاف مواطن يومياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي