pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«(بين إيديك)... حب وتحد»

باسم عبدالأمير واثق بقدرات صمود الإخراجية

باسم عبدالأمير مع صمود الكندري وعقيل الرئيسي وفرح الهادي وإيمان فيصل
باسم عبدالأمير مع صمود الكندري وعقيل الرئيسي وفرح الهادي وإيمان فيصل

أكد الفنان والمنتج باسم عبدالأمير تفاؤله بالخطوة الأولى التي تُقدم عليها الفنانة صمود الكندري، عن طريق الإخراج، موضحاً أن «الكندري لها باع طويل في الإنتاج ولها خبرة مميزة في التمثيل، ولن يكون صعباً عليها الإخراج، وأنا واثق في قدراتها وفيها كمخرجة وأنها سوف تنجح، وأدعمها على تلك الخطوة التي ستعطي العمل رونقاً خاصاً لموهبة حقيقية وفنانة متمرسة بكل المقاييس»، لافتاً إلى أن «كل المخرجين الناجحين حالياً كانت لهم تجربة أولى ولا بد من دعم كل ما هو مميز ويعطي للفن والدراما الأفضل».

وقال عبدالأمير في تصريح لـ«الراي» إن الكندري تخوض تجربة الإخراج في الدراما للمرة الأولى، من خلال مسلسل «بين إيديك»، وهو من إنتاجها المشترك لشركتها مع المجموعة الفنية، ومن تأليف الكاتب عبدالله الرومي، وبمشاركة نجوم الدراما الكويتية وهم الفنان حسين المنصور، طيف، فرح الهادي، عقيل الرئيسي، إيمان فيصل وأحلام حسن وغيرهم.

وأضاف أن مسلسل «بين إيديك» دراما اجتماعية، و«تدور أحداثه في قالب عاطفي يتميز بخطوط مختلفة، ويتناول قصة حب عقيل الرئيسي الذي يلعب دور شخصيتين، ويقعان في حب فتاة واحدة، لأن هناك تشابهاً بينه وبين أخيه، فيحدث كثير من المفارقات والأحداث بينهما، ونوع من أنواع التحدي».

وأوضح عبدالأمير أن العمل سيعرض خلال الموسم الحالي، خلال الربع الأخير من هذا العام، مشيراً إلى أنه حالياً في مرحلة التحضير والتجهيز له لبدء تصوير المشاهد قريباً.

وعن مسلسل «ومن بعدي الطوفان»، أكد أنه في انتظارالانتهاء من النص، ومن بعدها سيتم التصوير، متوقعاً أن يتم ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، لعرضه خلال الموسم الحالي، موضحاً أن العمل للكاتب علي الدوحان، وهو من بطولة الفنانة إلهام الفضالة وعبدالعزيز النصار وصمود المؤمن وشوق الهادي وغيرهم من الفنانين. وعن أحداث المسلسل، أشار إلى أنه درامي اجتماعي وسوف تظهر فيه الفنانة إلهام الفضالة بدور مختلف عما تعود عليه الجمهور في أدوارها الأخيرة، وهذه المرة سوف تكون مغلوبة على أمرها، مكتفياً بهذا القدر من الكلام عن العمل.

واضاف، أن قصة العمل تدور في إطار اجتماعي، حيث يتناول في حلقاته القضايا الأسرية والمشاكل التي تحصل بين أفراد الأسرة التي تعيش تحت سقف واحد، وتُطرح بشكل مختلف وجديد، وتتميز الأحداث بالغموض الذي يشد المشاهد من دون ملل، معرباً عن أمله في أن يحوز إعجاب واستحسان الجمهور.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي