pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«أول تجاربي مع المنتج عبدالله عبدالرضا»

البلوشي لـ«الراي»: «ملاك رحمة»... يشهد عودتي مع شجون

مرام البلوشي
مرام البلوشي

تُباشر الفنانة مرام البلوشي تصوير مشاهدها التمثيلية في مسلسل «ملاك رحمة» للمنتج والفنان عبدالله عبدالرضا، والذي يتم تصويره حالياً في «لوكيشنات» متعددة داخل الكويت، وهو من تأليف أحمد العوضي وإخراج محمد سمير، كما تشارك في بطولته، إلى جانب شجون وغدير السبتي وعبدالله التركماني وفيّ الشرقاوي وشوق الهادي وعبدالله عبدالرضا، وغيرهم الكثير من النجوم الشباب.

وعن تواجدها في العمل، قالت البلوشي لـ«الراي»: «إن الدور جميل جداً، وأعجبني لكونه يختلف كلياً عمّا قدمته في أعمال سابقة، لكنني لن أُفصح عن تفاصيل الشخصية ما لم ترَ النور على الشاشة الصغيرة، لأنني بالفعل أحببتها ولا أود حرقها».

وحول تعاونها مع المنتج عبدالله عبدالرضا، ردّت مرام: «هي أول تجربة لي معه، حيث يستمد عبدالرضا نتاجه الفني من جده العملاق الراحل عبدالحسين (بوعدنان)، حيث لديه حسن التعامل والهدوء والتقدير لفريق العمل كافة، بل حتى أجواء التصوير تتسم بالهدوء وأتمنى دوام الحال والاستمرار على هذا النهج في التعامل الراقي، لأن أهم ما في العمل الفني هو الجو العام الذي يسوده الحب والاحترام والشعور بالراحة».

وأكملت قائلة: «يجمع العمل عدداً من الموضوعات الجميلة، ويشهد عودتي والفنانة شجون الهاجري للعمل جنباً إلى جنب، ولعلّها من أبرز الصفات التي أحببتها بـ(ملاك الرحمة) وأتمنى أن تكون عودة حميده وموفقة».

في غضون ذلك، تطرقت البلوشي إلى أعمالها الدرامية الأخيرة، التي قدمتها في شهر رمضان الفضيل، ولا سيما مسلسل «يجيب الله مطر» الذي تم عرضه على شاشة تلفزيون «الراي»، حيث قالت: «لا شك أن ردود الفعل لدى المشاهدين إزاء هذا العمل أسعدتنا للغاية، رغم أن تواجدي فيه جاء من باب ضيوف الشرف، ولكن الدور يعدّ مؤثراً وله صلة مباشرة بالأحداث».

وبسؤالها عن أصداء دورها في مسلسل «شليوي ناش»، علّقت بالقول: «لقد حظي العمل بمتابعة واسعة على المستويين المحلي والخليجي، وحقق نجاحاً وصدى جيداً، كما أن المشاهدين أحبّوا ظهوري في الشخصية القوية التي جسدتها. أتمنى أن أقدم في المستقبل المنظور أعمالاً مختلفة ومتنوعة لأني أحب التنوع وأكره التكرار».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي