pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تراجيدي يصوّر قريباً للعرض في رمضان

أحمد السلمان... زعيم عصابة في «عندما لا ينفع الندم»

أحمد السلمان
أحمد السلمان

- خلال أيام سيتم اتخاذ القرار بالمشاركة أو الانسحاب من «حبي الباهر»

كشف الفنان أحمد السلمان عن مشاركته في مسلسل تراجيدي بعنوان «عندما لا ينفع الندم»، مع الفنانين طارق العلي وعبدالله بهمن، وهند ومرام البلوشي، وغيرهم من نجوم الدراما الكويتية، ومن تأليف الكاتب القدير فايز العامر، وإخراج نعمان حسين.

وقال السلمان في تصريح لـ«الراي» إن المسلسل سيتم تصويره قريباً، بعدما توقف تصويره منذ تفشي فيروس كورونا، ومن المتوقع عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وأضاف أن «المسلسل، وبالرغم من وجود طارق العلي، لكنه بعيد عن عباءة الكوميديا، وتدور أحداثه في منطقة درامية مليئة بالأحداث الشيقة والجاذبة للمشاهد، حول الصراع على المال وعلى المناصب، ومحاولة من البعض إعادة هذا المال لأصحابه، وتحدث مفارقات كثيرة وصراعات كثيرة في ما بينهم».

وعن دوره، أضاف السلمان «أجسد دور زعيم عصابة يتسم بالشر، ويظلم الناس ولا يعطي أحداً حقوقه»، موضحاً أن «أدوار الشر لها طبيعة خاصة عند المشاهد، ما يميز فناناً عن غيره إذا أتقن هذا الدور».

وعن مسلسل «حبي الباهر»، قال السلمان بعد أن وصلت في القراءة للحلقة 20، تم استبدال الأدوار مرة أخرى، ولم أستطع حتى الآن قراءة دوري، وخلال أيام سيتم اتخاذ القرار بالمشاركة أو الانسحاب من المسلسل.

وأشار إلى أن مسلسل «حبي الباهر» درامي اجتماعي يناقش مجموعة من القضايا المتنوعة التي تلامس الكثير من الشرائح والأشخاص بصورة عامة منها قضية الاختلاف الطبقي، كما يتخلله الحس الكوميدي «اللايت».

وأوضح أن المخرج خالد جمال بدأ في عمل «بروفات» مع بعض الأبطال في المسلسل، وهو من تأليف علياء الكاظمي وإنتاج شركة «ديتونا» للفنان عبدالله السيف، حيث يشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم زهرة الخرجي، باسمة حمادة، فهد العبدالمحسن، فوز الشطي، حمد أشكناني، عبدالله التركماني، محمد الدوسري، في الشرقاوي، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، حسين الحداد، غدير زايد وغيرهم الكثير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي