No Script

تمكّن زوار جمعية الشامية من السداد بتمرير بطاقاتهم على الماسح الضوئي بـ»العربة»

«الوطني» أول بنك يوفر لعملائه حلول دفع ذاتية... أثناء التسوق

تصغير
تكبير

- الشطي: نسعى لحصول عملائنا على حلول دفع متطورة وعروض حصرية

أكد بنك الكويت الوطني حرصه على تقديم أحدث حلول الدفع الرقمية وأكثرها تطوراً، بما يساهم في تلبية احتياجات عملائه اليومية بسرعة وسهولة.

ويقدم «الوطني» بالتعاون مع جمعية الشامية التعاونية خدمة الدفع الذاتية باستخدام بطاقاته الائتمانية عن طريق تمريرها على أجهزة المسح الضوئي الموجودة على عربات التسوق داخل الجمعية.

وتوافر الخدمة الجديدة أوقات الانتظار وصولاً إلى أماكن تحصيل مدفوعات قيمة السلع قبل الخروج من الجمعية، ما يمنح عملاء «الوطني» تجربة تسوق أسرع وأكثر سهولة، في حين يعد «الوطني» أول بنك في الكويت يوفر لعملائه ذلك النوع من حلول الدفع الرقمية المتطورة أثناء التسوق.

وقال مدير أول في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، سند الشطي «نلتزم بتوفير أحدث حلول الدفع الرقمية وأكثرها تطوراً بما يمنح عملاءنا تجربة مصرفية مميزة تعكس ريادتنا وإمكاناتنا الهائلة، ونسعى لحصولهم على تجربة تسوق استثنائية وشاملة عن طريق تقديم أكثر حلول الدفع تطوراً بالكويت والعروض الحصرية».

وأكد الشطي حرص «الوطني» على مواصلة تقديم أكثر الخدمات المصرفية ابتكاراً في الكويت، بما يرسخ استمرار تفوقه الرقمي ويساهم في تلبية احتياجات كل العملاء بسرعة وسهولة.

وأشار الشطي إلى استهداف «الوطني» التوسع في تقديم خدمات الدفع الرقمية المتطورة، لتشمل كل الجمعيات وأماكن التسوق لضمان حصول العملاء اعلى التجربة ذاتها.

عروض استثنائية

قدم البنك في إطار حرصه على تقديم تجربة تسوق شاملة، العديد من العروض الاستثنائية لعملائه خلال شهر رمضان، ومن بينها إمكانية الحصول على استرداد نقدي على مشترياتهم من الجمعيات بنسبة 15 في المئة عند استخدام حلول الدفع الإلكترونية (Samsung Pay، Garmin Pay & Fitbit Pay)، مع استرداد نقدي بنسبة 5 في المئة عند استخدام بطاقاته الائتمانية أو مسبقة الدفع المؤهلة، عند الشراء من الجمعيات التعاونية في كل أرجاء الكويت بالتعاون مع اتحاد الجمعيات التعاونية والاستهلاكية.

وتعد بطاقات «الوطني» الائتمانية الطريقة المثلى لإتمام المدفوعات، ويمنح استخدامها العميل الكثير من السهولة والمزايا، خصوصاً عند التسوق باستخدام البطاقة الائتمانية ومنها برنامج «مكافآت الوطني»، وبرنامج «مايلز الوطني»، بالإضافة إلى خدمة حماية المشتريات، وخدمة تمديد فترة الضمان وغيرها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي