No Script

المنصور يكرّم إدارة النادي البحري

منصور المنصور خلال تكريمه الفودري
منصور المنصور خلال تكريمه الفودري
تصغير
تكبير

قام النجم المعتزل للنادي البحري الرياضي الكويتي ومنتخب السباحة، منصور عماد المنصور، بتكريم رئيس النادي اللواء فهد الفهد، وأمين السر العام خالد محمد الفودري، ومجلس الإدارة، تقديراً ووفاءً لما حظي به طيلة مشواره في النادي من اهتمام ورعاية وتشجيع.

معلوم أن المنصور عشق رياضة السباحة منذ السادسة من عمره بتشجيع من والدته قبل أن يبدأ مشواره في نادي خيطان العام 1994، ثم استدُعي إلى المنتخب محققاً العديد من الإنجازات الإقليمية والعالمية، أبرزها 3 ميداليات ذهبية وفضيتان في أول مشاركة له في بطولة مجلس التعاون الخليجي في الإمارات، وبرونزية بطولة آسيا (تحت 10 سنوات) في سريلانكا حيث كانت الوحيدة للمنتخب.

كما حقق ذهبية في البطولة العربية 1997 في الكويت، قبل أن ينتقل في 1999 إلى «البحري» بدعم وتشجيع من الأب الروحي للرياضات البحرية اللواء فهد الفهد ويواصل تحقيق الإنجازات على مستوى فريق النادي بمراحله وفئاته المختلفة والمنتخب، ومن أبرزها 10 ميداليات ذهبية في بطولة الخليج و8 في بطولة غرب آسيا الثانية 2002 في الكويت حيث لقّب بـ«التمساح الذهبي»، إلى جانب انتزاع 6 ميداليات في بطولة غرب آسيا 2005 في قطر وتحقيق الرقم التأهيلي للاولمبياد كأول سباح كويتي يتأهل إلى الحدث المرموق.

جرى تكريم المنصور من قبل سمو الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد كأحسن رياضي، علماً أنه سبق لاتحاد السباحة أن منحه بعثة إلى الولايات المتحدة للتدريب واستكمال دراسته الجامعية عرفاناً بجهوده وإنجازاته.

من جانبه، أشاد الفودري بمشوار المنصور وإنجازاته الواسعة ومبادرته بالتكريم، مشيرا إلى أنه يستحق أن يضرب فيه المثل كلاعب مثالي مجتهد وطموح ومميز بإمكاناته وروحه الرياضية العالية والرفيعة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي