pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أحدهما لرمضان المقبل والآخر نهاية الربع الأخير

سعود بوعبيد يُحضّر لعملين جديدين


- نجاح «نبض مؤقت» فاق توقعاتي

كشف المخرج سعود بوعبيد عن تحضيره لعملين جديدين خلال الأيام القليلة المقبلة، أحدهما سيشارك به في السباق الدرامي الرمضاني المقبل (2022)، وهو عبارة عن 30 حلقة وسيتم الإعلان عن النجوم المشاركين فيه عما قريب، والآخر عمل درامي للموسم المقبل، وعبارة عن 10 حلقات فقط ومن المتوقع عرضه في الربع الأخير من هذا العام.

وقال بوعبيد في تصريح خاص لـ«الراي» إن العمل الدرامي الذي سيُعرض في رمضان تدور أحداثه في قالب درامي اجتماعي مميز جداً وبشكل مختلف عما هو متعوّد عليه المشاهد، متوقعاً أن يُلاقي هذا العمل استحسان الجمهور.

وأضاف بوعبيد أن الأعمال الدرامية المعاصرة والتي تحتوي على أفكار غير مكررة تعمل دائماً على جذب المشاهد أكثر، وذلك لأنه ينتظر تلك الأعمال التي تبتعد عن النمطية والإطالة حتى لا يمل من طول الحلقات، خصوصاً في دراما رمضان.

ومن جهة أخرى، عبّر بوعبيد عن سعادته بنجاح مسلسل «نبض مؤقت» الذي عُرض في الموسم الرمضاني الفائت، مشيراً إلى أن نجاحه فاق توقعاته، وتفاجأ بردود الأفعال الإيجابية من المشاهدين التي كانت تنهال عليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدخل السعادة إلى قلبه وحفّزه على أن يجتهد ويبدع في الأعمال الجديدة المقبلة، حتى يكون عند حُسن ظن الجمهور.

وقال بوعبيد: «أهنئ نفسي والكاتبة مريم القلاف وكل مَنْ شارك معنا في العمل من نخبة من الفنانين الذين أعتز بهم، وكل فرد أبدع وبذل مجهوداً ساعد على نجاح هذا المسلسل»، مؤكداً أن العمل بروح الفريق الواحد كان سبباً رئيسياً في نجاحنا، بالإضافة إلى الخطوط الدرامية في المسلسل المتشعبة عن قصص تُطرح بشكل جديد ومختلف عن السائد في الدراما الكويتية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي