No Script

الفريق النهام: جهود رجال المؤسسة الأمنية محل تقدير من الجميع

النهام خلال الجولة التفقدية
النهام خلال الجولة التفقدية
تصغير
تكبير

أشاد وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام أمس الجمعة بجهود رجال المؤسسة الأمنية وعطائهم المتواصل وتواجدهم على أهبة الاستعداد من أجل خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدا أن هذه الجهود محل تقدير من قبل القيادة السياسية العليا والشعب الكويتي.

جاء ذلك في كلمة للنهام خلال جولة تفقدية له في ثاني أيام عيد الفطر المبارك في شاليهات الخيران بمحافظة الأحمدي، للوقوف على سير الإجراءات الأمنية خلال عطلة العيد، بحسب بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة.

ودعا رجال الأمن في نقطة الخيران إلى بذل أقصى الجهود للمحافظة على سلامة المواطنين والمقيمين المتواجدين في منطقة شاليهات الخيران والذين يقضون إجازاتهم سواء خلال فترة العيد أو في العطل الأسبوعية بعد انتهاء إجازة العيد.

ونوه بتواجد رجال المؤسسة الأمنية على رأس عملهم بعيدا عن أهلهم وذويهم، مشيدا بالجهود التي يقومون بها لحفظ الأمن في ربوع البلاد وحماية الممتلكات العامة والخاصة والعمل على مواجهة الخارجين على القانون وردع المخالفين وصد أي محاولات للمساس بأمن وأمان المواطنين والمقيمين ضد أي أخطار.

ونقل النهام لرجال الأمن تحيات وتهاني وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدا اعتزاز وزارة الداخلية بجهود منتسبيها الذين يضحون بالغالي والنفيس من اجل امن وامان المواطنين والمقيمين.

وأشار البيان إلى تفقد وكيل وزارة الداخلية عددا من النقاط الأمنية بمنطقة الخيران والشاليهات واطلاعه على آلية توزيع الدوريات ونطاق انتشارها كما استمع من القيادات الأمنية الى شرح عن الإجراءات الوقائية والتفتيشية وكيفية تنفيذها بجميع أنحاء مدينة صباح الأحمد البحرية.

ورافق وكيل وزارة الداخلية في الجولة وكيل الوزارة المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ والمدير العام لمديرية أمن محافظة الاحمدي اللواء صالح مطر ومساعده العميد وليد الشهاب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي