pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الفيلم يتناول قضايا الساعة بعفوية»

عبدالله الخضر لـ «الراي»: «خلني ساكت» في دور السينما... عقب العيد

عبدالله الخضر وصادق بهبهاني في كواليس «خلني ساكت»
عبدالله الخضر وصادق بهبهاني في كواليس «خلني ساكت»
... وأخيراً سيرى الفيلم الكويتي «خلني ساكت» النور ويبوح بأحداثه على الشاشة العملاقة، بعدما ظلّ صامتاً لعامين رغم جهوزيته، بسبب فترة الإغلاق لدور السينما الكويتية، إزاء جائحة «كوفيد 19».

وعبّر بطل الفيلم الفنان عبدالله الخضر لـ«الراي» عن اشتياقه ولهفته لعرض العمل الذي طال انتظاره، متمنياً أن يحظى بإعجاب جمهور الفن السابع خلال عرضه عقب إجازة عيد الفطر بفترة لا تقل عن أسبوعين، على حد قوله.

ولفت الخضر إلى أن الفيلم يتناول الكثير من الموضوعات الاجتماعية الشائكة وقضايا الساعة، إذ يطرحها بعفوية وفي قالب لا يخلو من حسّ الكوميديا.


ويؤدي الفنان الخضر دوراً جديداً يشكّل فيه مزيجاً بين التراجيديا والكوميديا، فهو شخص لا ينفك يفتعل المشاكل ويسعى لإثارتها إلا أنه يواجه في كل مرة ردّات فعل غير متوقعة.

إلى جانب ذلك، يرث الخضر من والدته محلاً للعطارة «حواي» كما ينجح في صناعة عطر جديد يسميه «جاب العيد»، ومعناه في اللهجة المحلية أنه أتى بمصيبة.

يُذكر أن الفيلم من تأليف وإخراج صادق بهبهاني، كما يشارك في بطولته إلى جانب الخضر، كل من رابعة اليوسف وإبراهيم الشيخلي وأحمد العونان وفيصل بوغازي، وغيرهم الكثير.

وكان الخضر أطلّ أخيراً على شاشة رمضان في مسلسلي «بوطار» و«الوصية الغائبة» حيث أبدع في التلون بين الأداء الكوميدي والتراجيدي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي