pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«المارينا مول».. نشاط وحركة أول أيام العيد

مع رفع الحظر الجزئي في البلاد اعتباراً من أول أيام عيد الفطر بعد أكثر من شهرين من تطبيقه لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، وبعدما قرر مجلس الوزراء فتح دور السينما والمسارح والسماح لدخول المحصنين فقط، عادت الحركة إلى المجمعات والأسواق.

وجالت «الراي» في «المارينا مول» حيث التقت ببعض رواده الذين رأوا أن أجواء العيد هذا العام مختلفة عن تلك التي كانت في العام الماضي.

ورأت حنان فاضل أنه «لابد من عودة الحياة الطبيعية تدريجياً خاصة بعد ازدياد أعداد الأفراد الذين تلقوا لقاحات كورونا»، موضحة أن «الأسواق بدأت في النشاط مرة أخرى وهذا يوضح أن العيد هذا العام يختلف عن العام الماضي».

ومن جهته، أفاد أحمد عبدالله، صاحب أحد المحلات، أن «هناك حركة ونشاط خلال الأيام الماضية القليلة واليوم بعد فك الحظر أشاهد أن الأقبال زاد من الزبائن، وهذا يبشر بالخير بأن الحياة الطبيعية بدأت بالعودة».

بدوره، قال فاضل أكبر «خلال فترة الحظر لم أتسوق في المجمعات، وأشتريت الملابس عن طريق الأونلاين، فهو آمن أكثر في ظل وجود الجائحة، لكن اليوم مع تزايد أعداد المطعمين ورفع الحظر أطمئن قلبي وعدت للتسوق داخل المجمعات مرة أخرى، فهو أفضل لأرى بعض التفاصيل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي