pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

هنأت سمو الأمير وسمو ولي العهد بعيد الفطر

«الداخلية» تشكر المواطنين والمقيمين على التزامهم بالحظر الجزئي


- نشكر المواطنين والمقيمين الذين قدموا تسهيلات لرجال الأمن باستخدام منازلهم ودواوينهم القريبة من النقاط الأمنية

تقدمت وزارة الداخلية بالتهنئة إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وإلى المواطنين والمقيمين بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وتوجهت الوزارة في بيان صحافي بالشكر والعرفان إلى المواطنين والمقيمين لتفاعلهم وتجاوبهم مع قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالحظر الجزئي في البلاد والالتزام المسؤول بالقرارات الصحية بمنع التجمعات سواء في الأماكن العامة أو الخاصة.

ونوهت بما لمسته منهم من تعاون كبير مع رجال الأمن وتفهمهم ووعيهم للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مشيدة بروح المسؤولية التي تحلى بها الجميع من إبراز المعدن الحقيقي للمجتمع الكويتي الأصيل خلال شهر رمضان المبارك.

كما شكرت كافة المواطنين والمقيمين الذين قدموا تسهيلات لإخوانهم وأخواتهم من استخدام منازلهم ودواوينهم القريبة من النقاط الأمنية.

وتوجهت المؤسسة الأمنية وعلى رأسها وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي بالشكر والتقدير إلى جميع منتسبي الوزارة على جهودهم وعطائهم اللا محدود والذي لمسه الوزير شخصيا من خلال جولاته الميدانية اليومية وتعاملهم الراقي مع المواطنين والمقيمين ما كان له بالغ الأثر في نفوس الجميع.

ودعت الجميع إلى مواصلة التعاون والالتزام بالاشتراطات الصحية والقرارات الصادرة من قبل مجلس الوزراء وذلك للحفاظ على سلامة الجميع في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي