No Script

فِرق أخرى في الأسواق والمجمعات والشوارع الرئيسية

«فرقة أمنية» تجوب الكويت للحد من الظواهر السلبية

مقال الزميل محمد الجمعة المنشور في «الراي» بتاريخ 30 أبريل الماضي
مقال الزميل محمد الجمعة المنشور في «الراي» بتاريخ 30 أبريل الماضي
تصغير
تكبير

كشفت وزارة الداخلية عن «تشكيل فرقة أمنية تجوب جميع أنحاء البلاد وذلك للحد من الظواهر السلبية»، بالتوازي مع «انتشار الفرق الأمنية في الأسواق والمجمعات التجارية والشوارع الرئيسية».

جاء ذلك في كتاب موجه إلى «الراي»، من الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، تعقيباً على مقال الزميل محمد الجمعة المنشور في عدد «الراي» بتاريخ 30 أبريل الماضي بعنوان «رسائل في زجاجة الرقابة الأمنية».

وأوضحت أنه في شأن المشاجرات التي نشاهدها في الفترة الأخيرة، «فإن قطاع الأمن العام بالتعاون مع كل القطاعات الميدانية، قد شكل فرقة أمنية تجوب جميع أنحاء البلاد وذلك للحد من الظواهر السلبية واتخاذ العديد من الإجراءات، من خلال تواجد النقاط الأمنية في كل أنحاء البلاد، وانتشار الفرق الأمنية في الأسواق والمجمعات التجارية والشوارع الرئيسية للحفاظ على الأمن العام».

وتوازياً، تنفذ الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العديد من الحملات التوعوية في جميع وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والتي تحض أولياء الأمور على القيام بدورهم في متابعة أبنائهم وتوعيتهم للحفاظ على سلامتهم وسلامة الجميع.

وتقدمت الإدارة بـ«الشكر والتقدير إلى الأستاذ محمد الجمعة، على إشادته وتقديره وثنائه على رجال المؤسسة الأمنية وما يقومون به من جهود كبيرة في حفظ الأمن والاستقرار في ربوع الوطن وملاحقة المخالفين والمستهترين على مدار الساعة والمحافظة على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة».

وتوجهت بخالص الشكر والتقدير على دور «الراي» الإعلامي الرائد وإسهامها التنويري المتميز في خدمة قضايا الأمن والمجتمع، وعلى تواصلها الدائم مع وزارة الداخلية بهدف تحقيق الصالح العام، مؤكدة أن هذا التفاعل الخلاق بين وسائل الإعلام والمؤسسة الأمنية، ركيزة أساسية لدعم العمل الأمني وتوعية المواطنين والمقيمين، ومنبر لتبيان الحقائق بكل شفافية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي