No Script

بارتي تثأر من بادوسا وتبلغ نهائي بطولة مدريد للتنس

آشلي بارتي
آشلي بارتي
تصغير
تكبير

فازت آشلي بارتي المصنفة الأولى عالميا في التنس على باولا بادوسا 6-4 و6-3 اليوم الخميس لتبلغ نهائي بطولة مدريد المفتوحة وتثأر لخسارة مفاجئة أمام منافستها الإسبانية المشاركة ببطاقة دعوة الشهر الماضي.

وقدمت بارتي، التي خسرت أمام بادوسا في دور الثمانية لبطولة تشارلستون، أداء قويا اليوم لتمدد سجل انتصاراتها المتتالية على الملاعب الرملية إلى 16 مباراة.

وسارت بادوسا، وهي أول إسبانية تبلغ الدور قبل النهائي في مدريد، كتفا بكتف مع بارتي في المراحل الأولى من المباراة، لكن مقاومتها تراجعت بينما كانت ضربة الإرسال معها والنتيجة 4-5 وأنقذت نقطتين لخسارة المجموعة قبل أن تهدي اللاعبة الأسترالية البالغ عمرها 25 عاما الفوز بالمجموعة الافتتاحية بعد أن ارتكبت خطأ مزدوجا.

وتأخرت بارتي، التي فازت بلقبي الفردي والزوجي في شتوتغارت الشهر الماضي، بكسر للإرسال في بداية المجموعة الثانية لكنها تعافت لتفوز بأربعة أشواط متتالية وتحكم سيطرتها على مواجهة قبل النهائي.

وواصلت بطلة فرنسا 2019 ضغطها لتتأهل للنهائي لأول مرة في بطولة مدريد بضربة إرسال ساحق وتعزز سجلها إلى 25 انتصارا مقابل ثلاث هزائم هذا الموسم وتؤكد هيمنتها على منافسات تنس السيدات.

وستتقابل بارتي، التي تسعى للفوز برابع ألقابها في الفردي هذا العام والثالث على الملاعب الرملية، مع أرينا سبالينكا لاعبة روسيا البيضاء أو الروسية أنستاسيا بافليوتشنكوفا في النهائي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي