pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الناصر التقى الدبيبة وأعرب عن دعم الكويت الثابت لليبيا

رسالة خطية من سمو الأمير إلى رئيس المجلس الرئاسي في ليبيا سلمها وزير الخارجية

بعث سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برسالة خطية إلى الدكتور محمد يونس المنفي رئيس المجلس الرئاسي في ليبيا تتعلق بالعلاقات الثنائية الأخوية المتينة والوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة بما يخدم مصالحهما المشتركة.

وقام بتسليم الرسالة وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد الناصر في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها والوفد المرافق له إلى العاصمة الليبية طرابلس، اليوم الثلاثاء.

على صعيد متصل، أعرب وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد الناصر عن دعم الكويت الثابت لليبيا وكافة ما تتخذه لحفظ سيادتها وأمنها واستقرارها.

جاء ذلك خلال لقائه مع رئيس الوزراء الليبي عبد الحميد الدبيبة وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى العاصمة الليبية طرابلس.

ونقل أطيب تحيات سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد وتمنياته الصادقة بالتوفيق والسداد لما فيه خير لدولة ليبيا وشعبها الشقيق.

كما تم خلال اللقاء بحث أواصر العلاقات المميزة والوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين وسبل تنميتها وتطويرها على كافة الأصعدة، بالإضافة إلى مناقشة تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات الحيوية والهامة بما يعود بالمنفعة على البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وأكد وزير الخارجية موقف الكويت الداعم لدولة ليبيا الشقيقة وكافة ما تتخذه لحفظ وحدتها وسيادتها وأمنها واستقرارها وتحقيق تطلعات شعبها الشقيق في السلم والتنمية والازدهار.

وزير الخارجية يبحث مع نظيرته في ليبيا مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين

كما بحث وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد الناصر مع وزيرة الخارجية والتعاون الدولي في ليبيا الدكتورة نجلاء محمد المنقوش مجمل العلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات، إضافة إلى مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة.

جاء ذلك خلال المحادثات الرسمية التي أجراها وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء مع الوزيرة المنقوش في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها والوفد المرافق إلى العاصمة الليبية طرابلس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي