الاتحاد شكر «الهيئة» لتسهيلها جميع إجراءات المشاركة

اسكواش الكويت يشارك في بطولتين باسكتلندا وشيفيلد

تصغير
تكبير
أكد رئيس الاتحاد الكويتي للاسكواش حسين مقصيد أن لاعبي المنتخب الكويتي للاسكواش تنتظرهم استحقاقات دولية مهمة تتمثل بالمشاركة في بطولتين في بريطانيا ستقامان في ختام الشهر الجاري ومطلع العام المقبل.
وأوضح مقصيد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان الاستحقاق الأول يتمثل بالمشاركة في بطولة دولية ستقام في اسكتلندا خلال الفترة من 27-29 الجاري والمشاركة في بطولة أخرى ستقام في مدينة شيفيلد الانكليزية خلال الفترة من الثاني الى السادس من يناير.
ولفت الى أن الوفد المشارك في البطولة سيكون برئاسته اضافة الى اداري الوفد امين سر الاتحاد يوسف اشكناني ومدرب الفريق أحمد خان و10 لاعبين.
وذكر ان اللاعبين المختارين هم يوسف نزار وناصر الراشد وعلي عبدالجادر ويحيى اشكناني وأحمد الطواري وحسين عبد الجادر وعيسى غلوم ومحمد ابراهيم وعلي القلاف ويوسف غريب.
وقال مقصيد ان هؤلاء اللاعبين هم من صغار السن وتتراوح أعمارهم بين 13-19 عاما, مشيرا الى أن اختيارهم للمشاركة في هاتين البطولتين الدوليتين «يهدف الى اعداد فريق المستقبل للعبة الاسكواش ليكون أساسا صلبا وقويا لكل منتخبات الكويت.
وأشار الى أن اللاعبين يتدربون بصورة يومية في مقر الاتحاد استعدادا للمشاركة في هذين الحدثين الرياضيين، موضحا أن الوفد سيغادر البلاد 26 الجاري.
وتقدم مقصيد بالشكر الجزيل للهيئة العامة للشباب والرياضة على موافقتها على مشاركة الاتحاد في هاتين البطولتين وتسهيل جميع اجراءات المشاركة.
وشدد على أن اتحاد الاسكواش يهدف من خلال تلك المشاركة الى اعداد اللاعبين للمشاركة في الاستحقاق المهم المتمثل في بطولة العالم للشباب المقررة اقامتها في الهند في ابريل المقبل.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي